برشلونة يقترب من خطف "مايسترو" ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/01/2022
537
منذ سنتين
برشلونة يقترب من خطف مايسترو ريال مدريد

مفاجأة مدوية تقترب من سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في الدوري الإسباني "لا ليجا"، قد تحدث بين الثنائي "اللدود" ريال مدريد وبرشلونة، سيتسبب فيها لاعب الميرنجي.

واقترب اللاعب الإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، من تفجير مفاجأة كبيرة في الميركاتو مع اقتراب انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حاليًا، ولا توجد أي مفاوضات حالية معه من أجل التجديد.

وكشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، سلط الضوء مؤخرًا على عملية انتقال إيسكو إلى معقل الـ "كامب نو".

وأوضح البرنامج الإسباني أن هناك اتفاق مبدئي بين إيسكو وبرشلونة على إتمام الصفقة بنهاية الموسم، مع الإشارة بوجود نية في ريال مدريد للتخلص من إيسكو في الميركاتو الشتوي الجاري وعرضه على أكثر من نادٍ، أبرزهم فيورنتينا الإيطالي.

لعب إيسكو هذا الموسم 10 مباريات، سجل هدف واحد ولم يصنع أي تمريرة حامسة، بإجمالي 195 دقيقة فقط.

من جانبه علّق والد صانع ألعاب ريال مدريد، على التقارير التي ربطته في الآونة الأخيرة بالتواجد معه فيورنتينا، مؤكدًا أنه لم يكن هناك أي اتصالات مع فريق الفيولا، وذهابه إلى أرتيميو فرانكي مجرد شائعات.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن فيورنتينا مهتم بضم إيسكو خلال ميركاتو يناير، للحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

اقرأ أيضا

إعلان حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض

بيكيه يواصل هوايته ويفجر مفاجأة لريال مدريد في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن