خاص| "ثنائي الهلال إلى الأهلي".. كواليس صفقة الموسم

تاريخ النشر: 11/01/2022
1294
منذ سنتين
خاص| ثنائي الهلال إلى الأهلي.. كواليس صفقة الموسم

قدم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، عرضًا رسميًا إلى الهلال، للتعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

 
وفي واحد من أقوى سوق الانتقالات الشتوية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في خطف الحارس الدولي محمد العويس، من الأهلي.

ويحاول مجلس إدارة الهلال حاليًا، شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد العويس، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، في يناير الحالي، دون الانتظار حتى الصيف القادم.

* كواليس مثيرة..

وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن إدارة الأهلي، ترغب في استغلال رغبة الهلال، في شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد الحارس الدولي محمد العويس، للتعاقد مع الثنائي مدالله العليان وعبدالله الحمدان.

ووضعت الإدارة الأهلاوية، اسم العليان، كخيار أول وضروري، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في ظل النقص العددي في مركز الظهير الأيمن.

وقرر الراقي في وقتٍ سابق، الاستغناء عن الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز، مع عدم اقتناع الجهاز الفني، بإمكانيات النجم الشاب عبدالله حسون.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي، رد إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على العرض المقدم للتعاقد مع العليان والحمدان، من أجل إتمام الصفقة التبادلية. 

جدير بالذكر أن الأهلي، يُعاني بشدة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

لماذا رفض النصر والأهلي وانتقل إلى الهلال.. العويس يرد

تعاقد الأهلي مع أيمن يحيى .. رد نصراوي مفاجئ واتهامات للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن