تعاقد الأهلي مع أيمن يحيى .. رد نصراوي مفاجئ واتهامات للهلال

تاريخ النشر: 10/01/2022
4805
منذ سنتين
تعاقد الأهلي مع أيمن يحيى .. رد نصراوي مفاجئ واتهامات للهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعربت جماهير النصر عن سعادتها بانتقال الجناح الواعد أيمن يحيى إلى صفوف الأهلي، لتدعيم صفوف الراقي.


وأعلن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، عن التعاقد مع لاعب النصر أيمن يحيى، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، قادمًا من نادي النصر.

خاض الجناح الهجومي أيمن يحيى، 10 مباريات مع نادي النصر بواقع 322 دقيقة، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين، لم ينجح خلالها في المساهمة بأي هدف.

ويعتبر أيمن يحيى صاحب الـ 21 عامًا، من الركائز المهمة في العالمي، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، ولكن لم يحالفه التوفيق مع العالمي بسبب تغييرات الأجهزة الفنية قبل قدوم المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو. 

وتسربت أنباء من داخل النصر، تؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، يرى أن اللاعب لا يخدم أسلوب لعبه مع الفريق الذي فضل إعارته ليأخذ وقت أكبر على أرض الملعب، ويعود لقلعة الأصفر جاهزًا.

وجاءت ردود الأفعال الجماهيرية والإعلامية على انتقال أيمن يحيى من النصر إلى الأهلي، كما في الصور التالية..

 جماهير النصر سعيدة بانتقال أيمن يحيى للأهلي
سيطرت حالة من الارتياح على جماهير النصر، بعد انتقال أيمن يحيى للأهلي، حيث ترى الجماهير أن قرار إعارته يأتي في مصلحة الناديين واللاعب.

 

أيمن يحيىأيمن يحيى

 

 

أيمن يحيىأيمن يحيى

 

 

أيمن يحيىأيمن يحيى

 

 

أيمن يحيىأيمن يحيى

 

الصفقة تفتح باب الأهلي أمام مواهب النصر 
أشارت ردود الجماهير، إلى أن صفقة أيمن يحيى يمكن أن تساعد على توطيد العلاقة بين مجلس إداراتي الأهلي والنصر، وتفتح الباب أمام صفقات تبادلية قادمة تخدم الناديين.

 

النصر والأهليالنصر والأهلي

 

 

الأهلي والنصرالأهلي والنصر

 

 

أيمن يحيىأيمن يحيى

 


النصر يساعد الأندية والهلال متهم 
سلط الإعلامي سعود الصرامي، الضوء على مواقف النصر التاريخية مع الأندية المنافسة، مشيرًا لتنازل العالمي عن عن بوحميد، الجبرين، هوساوي، حمد الله، حتى يعود الاتحاد للمنافسة على الصدارة، والتفت بعدها للأهلي فدعمه بأيمن يحيي، من دون أن ينال النصر ريالاً واحداً منهما.

في الوقت ذاته، انتقد الإعلامي النصراوي، موقف الهلال من الأندية في تجريدها من نجومها الأساسين من أجل إضعافهم على عكس ما يفعل العالمي. 

 

الصرامي عن صفقة أيمن يحيىالصرامي عن صفقة أيمن يحيى

 

اقرأ أيضا

رسائل المسيليم تخمد النار بين الأهلي والهلال بعد صفقة العويس

المريسل يحرج المسحل ولجنة الانضباط بشأن ركل سالم لاعب النصر

حمل تطبيق سعودي الآن