تصرف "غير أخلاقي" من ليفربول "الكاذب" يسبب حرب إنجليزية

تاريخ النشر: 11/01/2022
171
منذ 4 شهور
ليفربول
بدأت تظهر توابع تأجيل مواجهة ليفربول أمام أرسنال، التي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس الماضي، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت تأجيل مواجهة ليفربول ضد أرسنال، خاصة بعد إصابة المدرب المساعد ليورجن كلوب "بيب ليندرز" بفيروس كورونا، في ظل الإصابات المتتالية بكوفيد-19 التي ضربت الريدز.

وأكد ليفربول الأربعاء الماضي، أن إصابة بيب ليندرز بفيروس كورونا، جعلت الفريق غير قادرا على خوض مواجهة أرسنال في كأس الرابطة، خاصة أن يورجن كلوب وقتها كان مصابا بالكوفيد.

وجاء قرار التأجيل، في ظل طلب ليفربول الثلاثاء الماضي، تأجيل مباراته مع آرسنال، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بسبب تفشي فيروس كورونا في الريدز.

*شكوى جماعية ضد ليفربول:


كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن عدد من أندية الدوري الإنجليزي بصدد تقديم شكوى جماعية ضد ليفربول، بعد قرار الرابطة تأجيل مواجهة نصف كأس الرابطة أمام أرسنال.

وجاء قرار التأجيل من الرابطة، بعد أن أكدت في وقت سابق في بيان مشترك مع الاتحاد الإنجليزي، عدم تأجيل أي مباراة طالما يتوفر لأي فريق 13 لاعبا في قائمته.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن أندية البريميرليج قد تشكو ليفربول حال اتضحت المعلومات التي قدمها كاذبة أو غير كافية، بشأن إصابة مساعد كلوب بفيروس كورونا، وهو ما سيعرضه لعقوبات قاسية من الرابطة، مع احتمالية استبعاده وتأهل أرسنال مباشرة للنهائي.

*مواعيد نصف النهائي بين ليفربول وأرسنال بعد قرار التأجيل:


ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين، بعد إعادة ترتيب المباريات بسبب تأجيلها، بحيث سيلتقي الفريقين يوم الـ13 من يناير الجاري ذهابا على ملعب أنفيلد رود.

وسيلتقي الفريقين أيضا بحسب المواعيد الجديدة، إيابا على ملعب الإمارات يوم الـ 20 من يناير الجاري.

الجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي هو حامل لقب كأس الرابطة الموسم الماضي، بالفوز في النهائي على ليستر سيتي الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

حمل تطبيق سعودي الآن