ليفربول يزف نبأ سار لمحبيه بشأن يورجن كلوب

تاريخ النشر: 09/01/2022
44
منذ سنتين
ليفربول يزف نبأ سار لمحبيه بشأن يورجن كلوب

زف نادي ليفربول أنباء سارّة لجماهيره، بعدما أعلن ذلك بيان رسمي له، الأحد 9 يناير 2022، وقبل منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي التي تنطلق مساء اليوم.

وأعلن ليفربول، تعافي الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قبل مواجهة فريقه مع شروسبري تاون، ضمن منافسات الدور الثالث.

وأجبر فيروس كورونا "كوفيد -19"، المدرب الألماني على الابتعاد عن تدريب الفريق في مباراة التعادل بثنائية أمام تشيلسي الأحد الماضي، في لقاء الجولة الـ 20، حيث قاد الفريق مساعده بيباين لايندرز أمام البلوز.

دخل كلوب بعد إصابته بكورونا في فترة العزل وبقي في منزله، ولكنه كان على اتصال فقط بالجهاز الفني عن بعد، وبعد العودة سيكون في زيارة أولى لفريقه قبل مواجهة المساء.

وتأجلت مباراة ليفربول وآرسنال في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، يوم الخميس الماضي، بعد تفشي كورونا في صفوف الفريق والمدربين أيضًا، مما دعا إلى إغلاق الريدز لمركز التدريب الخاص به لمدة يومين.

وجاء في البيان الرسمي للنادي: "سيعود المدرب الألماني إلى الوقوف على خط التماس في أنفيلد، عد أن غاب عن مباراة الأسبوع الماضي التي انتهت بالتعادل مع تشيلسي، بسبب التواجد في العزل الصحي عقب حصوله على اختبار إيجابي".

وأضاف: "استعاد كلوب مهامه الآن، بينما سيغيب بيباين لايندرز، المدرب المساعد في جهاز فريق الكرة، عن الجلوس على مقاعد البدلاء، بسبب الحصول على اختبار إيجابي في الأسبوع الماضي".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج" برصيد 42 نقطة، من 20 لقاء لعبهم الفريق فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

اقرأ أيضا

بديل يورجن كلوب يكشف عن أسباب تعادل ليفربول مع تشيلسي

يورجن كلوب ينجو من العقوبات بعد تصريحاته تجاه التحكيم

حمل تطبيق سعودي الآن