رحلة طيران "إسبانية" تنقذ برشلونة من هزيمة جديدة في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 10/01/2022
758
منذ سنتين
رحلة طيران إسبانية تنقذ برشلونة من هزيمة جديدة في كلاسيكو الأرض

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، مفاجأة سعيدة قبل المشاركة في كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في الرياض، خلال الفترة ما بين الـ 12 حتى الـ 16 من شهر يناير الجاري.


ويستعد برشلونة بعد غدا الأربعاء لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور نصف نهائي لكأس السوبر الإسباني.

ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وسيلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نصف النهائي، في أول كلاسيكو في التاريخ يقام خارج حدود إسبانيا، حيث انتصر الفريق الملكي في أخر 4 مباريات بالكلاسيكو.

ووصلت طائرة برشلونة أولا للرياض، بعد أن هبطت خلال الساعات الماضية في الرياض بحضور كامل نجومه، وبدون الثنائي بيدري جونزاليس، فيران توريس.

*مفاجأة سعيدة لتشافي:


أعلن برشلونة في بيان رسمي، عقب وصول فريقه للأراضي السعودية، حصول الثنائي بيدري جونزاليس لاعب خط الوسط، والجناح الجديد القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، على التصريح الطبي للمشاركة في السوبر الإسباني.

وكان الثنائي بيدري وفيران توريس قد إصيبا بفيروس كورونا خلال الأسبوعين الماضيين، حيث لم يكتمل شفائهما بناء على اختبار العينة إلا في الساعات الماضية.

وأبلغ برشلونة السلطات الصحية الإسبانية، التي تواصل مع المسئولين في السعودية، للسماح للثنائي باللحاق ببعثة برشلونة في الرياض، استعدادا لخوض نصف نهائي كأس السوبر أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض على ملعب الدرة.

*قائمة برشلونة في السعودية:


وتضم قائمة برشلونة في السوبر الإسباني كل من: "مارك أندريه تير شتيجن - سيرجينيو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أرواخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبيلي - داني ألفيش - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - نيتو - لنجليه - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - صامويل أومتيتي - إينياكي بينيا - نيكو - جوتجلا - جابي - بالدي - عبد الصمد الزلزلوي - ألفارو".

وسافر كل من رونالد أوراخو، أنسو فاتي وفرينكي ديونج إلى المملكة، دون حصولهم على الموافقة الطبية بعد من طاقم برشلونة الطبي، بينما تثار الشكوك حول مشاركتهم في المباراة.

اقرأ أيضا

قرار حاسم لأنشلوتي ينقذ ريال مدريد من كارثة كبرى في كلاسيكو الأرض

إعلان حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن