إعلان حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض

تاريخ النشر: 10/01/2022
156
منذ سنتين
إعلان حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم بشكل رسمي، طاقم تحكيم مواجهة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، في نصف كأس السوبر الإسباني، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الدرة بالعاصمة السعودية الرياض.


وسيلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، مع غريمه التقليدي برشلونة في نصف النهائي، في أول كلاسيكو في التاريخ يقام خارج حدود إسبانيا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وغادرت بالفعل مساء اليوم بعثتي ريال مدريد وبرشلونة إلى العاصمة السعودية الرياض، للمشاركة في كأس السوبر بحضور جميع اللاعبين في قائمتي المدربان كارلو أنشلوتي وتشافي هيرنانديز.

*حكام مواجهة كلاسيكو الأرض:


سيتولى إدارة المباراة الحكم "خوسيه لويس مونويرا مونتيرو"، الذي أدار من قبل 7 مباريات لريال مدريد في كافة المسابقات، حيث فاز الريال في 5 مباريات، وتعادل الميرينجي في لقاء وخسر في أخر، وتم إشهار 9 بطاقات صفراء ضد لاعبيه، وطرد واحد.

وفي المقابل، سيتولى الحكم الشهير جونزاليس جونزاليس، إدارة غرفة تقنية الفيديو، بعد أن كان المرشح الأول لقيادة المواجهة من أرضية الملعب.

*موعد نهائي السوبر الإسباني:


ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل، الموافق 16 يناير 2022، على ملعب الدرة بالرياض بين الفائز من كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، والمواجهة الثانية بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

اقرأ أيضا

صدمة.. تعرف على مدة غياب نجم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

قبل كلاسيكو الأرض.. بيكيه يشتبك مع ريال مدريد من أجل فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن