بعثة برشلونة تصل الرياض للمشاركة في السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 10/01/2022
100
منذ سنتين
بعثة برشلونة تصل الرياض للمشاركة في السوبر الإسباني

وصلت بعثة برشلونة للعاصمة السعودية الرياض، قبل قليل استعداد للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في ملاعب المملكة، خلال الفترة ما بين الـ 12 حتى الـ 16 من شهر يناير الجاري.


ويستعد برشلونة بعد غدا الأربعاء لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور نصف نهائي لكأس السوبر الإسباني.

ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وسيلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نصف النهائي، في أول كلاسيكو في التاريخ يقام خارج حدود إسبانيا.

وحضر برشلونة الذي هبطت طائرته في اللحظات الماضية، في الرياض بكامل نجومه، في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

*قائمة برشلونة في السعودية:


وتضم قائمة برشلونة في السوبر الإسباني كل من: "مارك أندريه تير شتيجن - سيرجينيو ديست - جيرارد بيكيه - رونالد أرواخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبيلي - داني ألفيش - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - نيتو - لنجليه - لوك دي يونج - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - صامويل أومتيتي - إينياكي بينيا - نيكو - جوتجلا - جابي - بالدي - عبد الصمد الزلزلوي - ألفارو".

وسافر كل من رونالد أوراخو، أنسو فاتي وفرينكي ديونج إلى المملكة، دون حصولهم على الموافقة الطبية بعد من طاقم برشلونة الطبي، بينما تثار الشكوك حول مشاركتهم في المباراة.

*أسرار قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد:


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سر إصرار تشافي على تواجد أراوخو في كلاسيكو الأرض، هو قناعته بأنه الوحيد القادر على إيقاف خطورة فينيسيوس جونيور في الجبهة اليمنى.

وأوضحت أن تشافي سيطلب من أراوخو مراقبة فينيسيوس جونيور (كظله) طوال أحداث المواجهة، وعدم السماح للجناح البرازيلي بالتنفس طوال الـ90 دقيقة الحاسمة في كأس السوبر.

الجدير بالذكر، أن فينيسيوس جونيور كان السلاح الأهم في فوز ريال مدريد على برشلونة في أخر كلاسيكو جمع بين الفريقين في أكتوبر الماضي بالدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، والذي انتهت بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضا

الكلاسيكو في المملكة|الريال يجهز الهجوم.. وبرشلونة يعلن التشكيل

فينيسيوس يجبر برشلونة على تصرف غير رياضي في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن