لماذا يمنع باريس تعاقد برشلونة مع نجم يوفنتوس؟.. "قرار دولي حاسم"

تاريخ النشر: 09/01/2022
185
منذ سنتين
لماذا يمنع باريس تعاقد برشلونة مع نجم يوفنتوس؟.. قرار دولي حاسم

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذي ارتبط في الفترة الأخيرة بالانتقال لبرشلونة، خلال شهر يناير الجاري.

ويلعب موراتا حاليا في صفوف يوفنتوس قادما من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يمتلك النادي الإيطالي حق شرائه بموجب العقد المبرم بين الطرفين.
وكان ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس قد علق قبل عدة أيام على مستقبل موراتا وارتباطه ببرشلونة، قائلا: "موراتا حاليا لاعبا في يوفنتوس، وسوف يستمر معنا لأنه جزء من خططنا".

*شرط يوفنتوس لبيع موراتا ليوفنتوس:

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن أليجري المدير الفني ليوفنتوس، اشترط الحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، من أجل السماح لموراتا بالرحيل لبرشلونة.
وأوضح الموقع الإيطالي الموثوق، أن خطة يوفنتوس اصطدمت بخطط باريس سان جيرمان، الذي لن يسمح لإيكاري بالرحيل بأي ثمن، خاصة بعد إصابة نيمار، وعدم التأكد من لحاقه بمواجهتي ريال مدريد في دوري الأبطال.
ويستعد باريس سان جيرمان في نهاية شهر فبراير المقبل لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث من المتوقع أن يعود نيمار لتدريبات الفريق الباريسي بعد 3 أسابيع.

*صدمة باريس سان جيرمان:

أشار الموقع الإيطالي إلى أن المفاوضات بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان، لم تؤت ثمارها لأن فريق السيدة العجوز أراد ضم إيكاردي على سبيل الإعارة، بينما يرغب الفريق الباريسي وضع بند بإلزامية الشراء.
وأكدت أن الأمل الأخير لتعاقد يوفنتوس مع إيكاردي، ومن ثم انتقال موراتا لبرشلونة، أن باريس سان جيرمان مجبر على بيع عدد من لاعبيه من أجل معادلة الموازنة المالية، بحسب شروط اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضا

تشافي يكشف المتسبب في سقوط برشلونة بالدوري الإسباني

الضربات تتوالى.. ديست يضع برشلونة في أزمة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن