خاص| الأهلي يتعاقد مع "أسطورة" الهلال.. الصفقة الشتوية الثالثة

تاريخ النشر: 10/01/2022
4786
منذ سنتين
خاص| الأهلي يتعاقد مع أسطورة الهلال.. الصفقة الشتوية الثالثة

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، الصفقة الشتوية الثالثة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والأهلي أعلن في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، التعاقد مع متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، لمدة موسم ونصف، بشكل مجاني، بعد فسخ عقده مع الريان القطري.

كما ضم الراقي، بشكل رسمي، الجناح الدولي أيمن يحيى، من الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

* الصفقة الثالثة..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، أن نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، أرسل الاستغناء الخاص بالنجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، إلى الأهلي.

وحصلت الإدارة الأهلاوية، على توقيع إدواردو، البالغ من العمر 32 سنة، والذي يجيد في مركزي صناعة اللعب والمهاجم المتأخر، لمدة موسم ونصف، مقابل 11 مليون ريال.

ومن المتوقع أن يعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن صفقة النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين.

وإدواردو الذي لعب في صفوف نيس الفرنسي وبورتو البرتغالي، أحد أساطير نادي الهلال، عبر التاريخ، حيث مثله لمدة 5 سنوات كاملة، في الفترة من 2015 إلى 2020.

وسجل النجم البرازيلي، 81 هدفًا مع الهلال، في مختلف المسابقات، كثاني أفضل هداف أجنبي عبر تاريخ النادي، بعد الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

وانتقل إدواردو، في صيف 2020، إلى شباب الأهلي دبي، حيث سجل 15 هدفًا وصنع 8 آخرين، خلال 51 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

خاص| أليوسكي من الأهلي إلى النصر.. حقيقة صفقة القرن التبادلية

تعاقد الأهلي مع أيمن يحيى .. رد نصراوي مفاجئ واتهامات للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن