فينيسيوس يجبر برشلونة على تصرف "غير رياضي" في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 10/01/2022
103
منذ سنتين
فينيسيوس يجبر برشلونة على تصرف غير رياضي في الكلاسيكو

يستعد برشلونة بعد غدا الأربعاء لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الدور نصف نهائي لكأس السوبر الإسباني.


ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.

وسيلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد في نصف النهائي، في أول كلاسيكو في التاريخ يقام خارج حدود إسبانيا.

*أحداث موقعة غرناطة المؤلمة:


شهدت قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، تواجد المدافع الأوروجوياني أراوخو، بالرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة غرناطة الأخيرة بالدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام غرناطة، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتعرض ثنائي برشلونة إيريك جارسيا وأراوخو لإصابة خلال المواجهة، بينما شهد اللقاء طرد لاعب الوسط جافي بعد الحصول على إنذارين بشكل متتالي.

*أسرار قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد:


وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن سر إصرار تشافي على تواجد أراوخو في كلاسيكو الأرض، هو قناعته بأنه الوحيد القادر على إيقاف خطورة فينيسيوس جونيور في الجبهة اليمنى.

وأوضحت أن تشافي سيطلب من أراوخو مراقبة فينيسيوس جونيور (كظله) طوال أحداث المواجهة، وعدم السماح للجناح البرازيلي بالتنفس طوال الـ90 دقيقة الحاسمة في كأس السوبر.

الجدير بالذكر، أن فينيسيوس جونيور كان السلاح الأهم في فوز ريال مدريد على برشلونة في أخر كلاسيكو جمع بين الفريقين في أكتوبر الماضي بالدوري الإسباني، على ملعب كامب نو، والذي انتهت بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضا

إعلان حكام كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في الرياض

الكلاسيكو في المملكة|الريال يجهز الهجوم.. وبرشلونة يعلن التشكيل

حمل تطبيق سعودي الآن