صدمة جديدة في الهلال.. كورونا يغيب نجم الفريق عن مباراة الطائي

تاريخ النشر: 10/01/2022
442
منذ سنتين
صدمة جديدة في الهلال.. كورونا يغيب نجم الفريق عن مباراة الطائي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي ليونارد جارديم، صدمة قبل مواجهة الطائي، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الطائي، في تمام الثالثة و40 دقيقة عصر غد الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت صحيفة "الرياضية"، اليوم الإثنين، إصىابة الدولي علي البليهي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بفيروس كورونا، قبل ساعات من لقاء الطائي.

وفي السياق ذاته، أشار الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، إلى استبعاد علي البليهي من قائمة الهلال المغادرة إلى حائل لمواجهة الطائي.

ويسعى جارديم لحل أزمة الغيابات التي يعاني منها الهلال في الفترة الأخيرة، بين معاناة ياسر الشهراني ومحمد البريك من إصابة عضلية، وكويلار وصالح الشهري من فيروس كورونا "كوفيد 19"، مع توقعات بعودة سلمان الفرج وجانج هيون سو.

وتعد هذه المواجهة الثانية بين الطائي والهلال في تاريخ دوري المحترفين، بعدما التقى الفريقان في مباراة الدور الأول، في الجولة الأولى من موسم 2021-22، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف أحرزه صالح الشهري.

ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 24 نقطة من 14مباراة، بينما يأتي الطائي في المركز الثامن، برصيد 19 نقطة من 15 مباراة. 

اقرأ أيضا

رسائل المسيليم تخمد النار بين الأهلي والهلال بعد صفقة العويس

أوباميانج.. 3 أسرار وراء تفكير الهلال في ضم هداف أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن