كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. "إزاحة كنو ورحيل كويلار"

تاريخ النشر: 10/01/2022
355
منذ سنتين
كيف ينافس المالكي عمالقة الهلال.. إزاحة كنو ورحيل كويلار

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، عن رغبة عبد الإله المالكي، محور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر الحائلي أن المالكي تحدث معه، وأخبره برغبته في الرحيل عن العميد، لظروف أسرية، وسط أنباء حول اتفاق اللاعب مع الهلال على الانتقال إلى الرياض لمدة 4 مواسم مقبلة، فيما يتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وفتح انتقال المالكي إلى الهلال باب الجدل، في ظل توافر الخيارات أمام البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، في مركز محور الارتكاز، حيث سيتواجد كل من سلمان الفرج وجوستافو كويلار ومحمد كنو وعبد الإله المالكي وناصر الدوسري، مع انتظار عودة عبد الله عطيف من الإصابة.

المالكي ينافس عمالة الوسط في الهلال 


وفي سياق متصل، كشفت تقارير عن اقتراب الكولومبي كويلار من الرحيل عن صفوف الهلال، بعد تلقيه العديد من العروض الخارجية، إلا أن الفيصل في مصير اللاعب هو إتمام تعاقد الهلال مع عبد الإله المالكي، والذي سيدفع إدارة الهلال نحو قبول رحيل كويلار بشكل فوري خلال ميركاتو يناير.


ورحيل كويلار، سيفتح المجال لخوض المالكي، العديد من المباريات مع الهلال، نظرًا لإصابة عطيف الخطيرة، والتي ستجعله عنصرًا بديلًا، في الفترة القادمة من مسيرته الكروية.

وهُنا، سيكون العنصر الوحيد الضامن لمقعده في التشكيل الأساسي لوسط الملعب؛ هو سلمان الفرج، على أن يتنافس كلًا من كنو والمالكي، على المقعد الثاني، وهو ما يتيح خيارات كبيرة أمام الجهاز الفني، للتناوب في ظل البطولات العديدة التي يشارك فيها الفريق، محليًا وقاريًا وعالميًا. 

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. حقيقة قانونية صادمة في عقد محمد كنو

ثغرة تصدم النصر.. الهلال يفوز في قضية كنو بـإعجوبة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن