أوباميانج.. 3 أسرار وراء تفكير الهلال في ضم هداف أرسنال

تاريخ النشر: 10/01/2022
513
منذ سنتين
أوباميانج.. 3 أسرار وراء تفكير الهلال في ضم هداف أرسنال

هل يضم الهلال بيير أوباميانج؟ سؤال بات يطرح نفسه داخل أروقة نادي الهلال مع وضع الجابوني الدولي بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي على رأس قائمة المطلوبين لدعم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم في المستقبل سواء في ميركاتو الشتاء أو مع نهاية الموسم.


وكتبت الساعات الأخيرة، وضع مسئولو الهلال صفقة أوباميانج على رأس الأولويات في محاولة لإتمامها خاصة في ظل الحاجة الفنية لها لدعم هجوم الزعيم خلال المستقبل بعد البداية السيئة له في الدوري وتراجعه للمركز الخامس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

ويحتاج الهلال لتوفير ميزانية مالية لا تقل عن 10 ملايين دولار من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع أرسنال لشراء أوباميانج وضمه إلى صفوفه قبل دخول أندية أخرى في سباق التعاقد مع النجم الجابوني.

1.. بديلا محتمل لجوميز
ويتمثل السبب الفني الأول في صفقة أوباميانج المحتملة، تقدم سن بافيتمبي جوميز الهداف الفرنسي المخضرم بخلا ف تراجع مستواه بشكل لافت في الدور الأول للدوري وامكانية رحيل جوميز نهاية الموسم الجاري عن الهلال والعودة للعب في أوروبا.

2.. تاريخ حافل بأوروبا
ويبرز سبب أخر يتمثل في قدرات أوباميانج الفنية ، فهو أحد أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي قبل صدامه الأخير مع إدارة ناديه ومدربه أرتيتا وتفكيره في الرحيل، ويملك اللاعب تاريخا حافلا من النجاحات مع دورتموند الألماني وأرسنال الإنجليزي.

3.. سن مناسب وعطاء
من مزايا أوباميانج قدرته على العطاء 3 مواسم مقبلة على الأقل، فهو في الثانية والثلاثين من عمره، بخلاف رغبة اللاعب نفسه في خوض تجربة الاحتراف في الخليج قبل أن يتراجع بريقه في أوروبا، خاصة بعد أزماته الأخيرة مع أرسنال وتراجع معدل عروضه.

اقرأ أيضا

نجاة الهلال من عقوبة سالم وغضب النصر .. تصريح المسحل يضعه في ورطة

الصرامي يفجر مفاجأة عن قيمة انتقال أيمن يحيى للأهلي وتجريد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن