خاص|كواليس مثيرة في استبعاد محمد العويس من لقاء الأهلي والفيصلي

تاريخ النشر: 10/01/2022
878
منذ سنة
سالم الدوسري ومحمد العويس - الهلال والأهلي
قرر الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد محمد العويس، حارس مرمى الفريق الموقع حديثًا لصفوف نادي الهلال، من مباراة الفيصلي.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الفيصلي، في تمام السادسة و5 دقائق مساء الغد "الثلاثاء"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلم "سعودي سبورت"، أن العويس حضر تدريبات الأهلي وشارك بشكل طبيعي، قبل إعلان المدرب بيسنيك هاسي، عن قائمة الفريق المغادرة إلى المجمعة، حيث قرر استبعاد العويس من مباراة الفيصلي.

وذكر المصدر أن قرار هاسي باستبعاد العويس من مباراة الفيصلي جاء لأسباب فنية، نظرًا لغياب العويس عن 3 تدريبات للفريق على مدار الأسبوع.

وفي سياق متصل، يدرس هاسي عدم الاستعانة بالحارس محمد العويس في الفترة القادمة، بعد توقيعه على عقود الانتقال إلى الهلال، حتى فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حتى 2025، حيث استغل العويس وجوده في الفترة الحرة مع الأهلي، والتي تتيح للاعب الانتقال لأي نادٍ مجانًا دون العودة لإدارة ناديه الأصلي.

ويبقى ياسر المسيليم هو المرشح الأول لحراسة عرين الأهلي في مباراة الفيصلي، في ظل غياب الحارس الشاب محمد الربيعي بسبب إصابته بفايروس كورونا "كوفيد 19".

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الرابع عشر، برصيد 15 نقطة من 14 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن