بأمر روسو.. محمد العويس مرفوض في النصر من أجل زميل نجم الهلال

تاريخ النشر: 10/01/2022
4164
منذ سنتين
بأمر روسو.. محمد العويس مرفوض في النصر من أجل زميل نجم الهلال

مازالت صفقة انتقال محمد العويس حارس مرمى النادي الأهلي، إلى الهلال، تلقى بأصدائها على الشارع الرياضي في المملكة العربية السعودية، وكيفية تعامل إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر مع الأمر خاصة في ظل ارتباط الحارس الدولي بارتداء قميص العالمي، قبل أن يفجرها فهد بن نافل رئيس الزعيم بحسم الصفقة.

وانتقل محمد العويس إلى صفوف الهلال في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم مقابل 21 مليون ريال، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي.

كواليس فشل صفقة العويس


كشفت تقارير صحفية وإعلامية، في مقدمتهم الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، أن محمد العويس حارس الأهلي، والهلال الحالي تم عرضه مرتين على إدارة النصر لحسم التعاقد معه بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، إلا أن المدرب الأرجنتيني أكد على رفض الصفقة موضحا أن مستواه الفني في نفس الحراس الموجودين بالفريق "وليد عبد الله، نواف العقيدي، وأمين بخاري"، لذلك لم تكن هناك أي مفاوضات من جانب إدارة مسلي آل معمر مع العويس، لينتقل بعدها إلى الهلال.

طلب روسو


أشارت صحيفة "الرياضية" أن المدرب روسو، طالب إدارة النصر بضرورة التعاقد مع حارس أجنبي مميز في الانتقالات الشتوية، مفضلا عن الدعم بحارس محلي وذلك لتشابه المستويات بين الجميع في الكرة السعودية.

وكشفت "elcomercio" عن مفاوضات من جانب إدارة النصر مع البيروفي بيدرو جاليزي حارس مرمى أورلاندو سيتي الأمريكي من أجل ارتداء شعار العالمي في يناير.

وتابعت، أن التعاقد مع جاليزي جاء بطلب من المدرب روسو الذي يتولى المسئولية الفنية لنادي النصر في الوقت الحالي، نظرا لعمل الثنائي في وقت سابق إبان تواجدهما في فريق أليانزا ليما عندما كان روسو يشغل منصب المدير الفني، وبالتالي سيكون مهتمًا باللاعب.

وأشارت الصحيفة البيروفية، أن التعاقد مع جاليزي قد يكون مهمة صعبة نظرا لاستقراره مع فريقه الأمريكي، ومشاركته بانتظام مع منتخب بيرو في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتطرقت إلى اللاعبين البيروفيين المتواجدين في الدوري السعودي، والذي يتصدرهم أندري كاريلو جناح نادي الهلال، والذي حصد عدد من الألقاب مع الزعيم، آخرها كأس السوبر، بالإضافة إلى كريستيان كويفا لاعب الفتح.

صفقة بديلة لحارس بيرو


تقارير إيطالية أشارت أن النصر بدأ في مفاوضات رسمية مع الكولومبي أوسبينا حارس مرمى نابولي، للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء في يونيو المقبل، مما يسهل التعاقد معه مجانا خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

اقرأ أيضا

الأهلي يعاقب العويس على انضمامه إلى الهلال.. وبن نافل يتخلى عنه

شيك الأهلي وانسحاب النصر.. 3 مفاجآت في انتقال العويس إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن