رسائل المسيليم تخمد النار بين الأهلي والهلال بعد صفقة العويس

تاريخ النشر: 10/01/2022
3577
منذ سنة
حراس السعودية ياسر المسيليم و محمد العويس
وجه الكابتن ياسر المسيليم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسائل تهدئه لجماهير الراقي الغاضبة بعد إعلان الهلال التعاقد مع محمد العويس.

لا صوت يعلو خلال الساعات الأخيرة فوق إعلان نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعاقده الرسمي مع محمد العويس حارس مرمى الأهلي، لمدة 3 مواسم خلال الانتقالات الشتوية.

أعلن نادي الهلال، مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، رسميًا، التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، لمدة ثلاث مواسم قادمة ليستمر مع الزعيم حتى الميركاتو الصيفي لعام 2025.

والعويس البالغ من العمر 30 عامًا، دومًا ما كان هدفًا نصراويًا، خاصة أن حارس مرمى منتخب الأخضر السعودي، دخل الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما يتيح له التوقيع مع أي نادٍ آخر، مجانًا.

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير الأهلي، بعد خطف الهلال حارس المرمى الدولي محمد العويس، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع الأهلي، ليصبح ثاني صفقات "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ياسر المسيليم، خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات": "اللي يريد الأهلي، سيجلس بالأهلي مهما حدث، ومن لا يريده، سيرحل في أقرب فرصة ومع أقل الظروف".

وأضاف حارس مرمى الأهلي: "الأهلي كبير بحسين أو بدون حسين، وبياسر وبدون ياسر، النادي كيان كبير، هو الباقي، ونحن لاعبون متحركون".

وختم ياسر المسيليم رسالته إلى جماهير الأهلي، قائلا: "كبروا عقولكم".  

حمل تطبيق سعودي الآن