"ركبة" الأسمري تجبره على مغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 10/01/2022
563
منذ سنتين
ركبة الأسمري تجبره على مغادرة الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن أزمة جديدة تواجه علي الأسمري، محور الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الأسمري سيطير إلى قطر، من أجل الكشف عن إصابته في الركبة في مستشفى أسبيتار، حيث يعاني اللاعب من كدمة في الركبة، تعرض لها بعد مباراة الرائد.

ومن المقرر أن يسفر الفحص عن حجم إصابة الأسمري ومدة الغياب عن الملاعب، ليتأكد غيابه عن لقاء الأهلي أمام الفيصلي، المقرر غدًا "الثلاثاء".

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الفيصلي، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب علي الأسمري في صفوف الأهلي منذ يوليو 2019، قادمًا من نادي أحد، وشارك اللاعب مع الأهلي في 13 مباراة هذا الموسم في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المتوقع أن يشارك ثنائي المحور فيليب براداريتش ونوح الموسى في تشكيل الأهلي أمام الفيصلي، في ظل غياب علي الأسمري (طالع التشكيل المتوقع)

ويحتل الأهلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة من 15 مباراة، بينما يأتي الفيصلي في المركز الرابع عشر، برصيد 15 نقطة من 14 مباراة.

وكانت مباراة الدور الأول، قد انتهت بفوز الأهلي على الفيصلي بنتيجة (2-1)، في الجولة السابعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، حيث وقع على ثنائية الأهلي، دانكلير بيريرا وعمر السومة، بينما سجل رومان أمالفيتانو هدف العنابي. 

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يعلن ثاني صفقاته الشتوية بالتوقيع مع نجم النصر

شيك الأهلي وانسحاب النصر.. 3 مفاجآت في انتقال العويس إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن