رسميا.. الأهلي يعلن ثاني صفقاته الشتوية بالتوقيع مع نجم النصر

تاريخ النشر: 10/01/2022
923
منذ سنتين
رسميا.. الأهلي يعلن ثاني صفقاته الشتوية بالتوقيع مع نجم النصر

أعلن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، عن التعاقد مع لاعب النصر أيمن يحيى، لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للاعب النصر أيمن يحيى بقميص الراقي.

وقع مجلس إدارة الأهلي، بشكل رسمي، اليوم الإثنين، مع أيمن يحيى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من نادي النصر.

وتعتبر صفقة التوقيع مع أيمن يحيى هي الثانية لصفوف الأهلي، بعد الإعلان عن التعاقد مع لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي الريان القطري.

خاض الجناح الهجومي أيمن يحيى، 10 مباريات مع نادي النصر بواقع 322 دقيقة، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين، لم ينجح خلالها في المساهمة بأي هدف.

ويعتبر أيمن يحيى صاحب الـ 21 عاما، من الركائز المهمة في العالمي، حيث يجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم، ولكن لم يحالفه التوفيق مع العالمي بسبب تغييرات الأجهزة الفنية قبل قدوم المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي فضل إعارته ليأخذ وقت أكبر على أرض الملعب ويعود لقلعة الأصفر جاهزا.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة (3 انتصارات، 6 تعادلات، 6 خسائر)، وهو نفس رصيد الفيصلي والباطن صاحبا المركزين 14 و15، بعد مرور 16 جولة من المسابقة. 

اقرأ أيضا

شيك الأهلي وانسحاب النصر.. 3 مفاجآت في انتقال العويس إلى الهلال

خاص.. نجم النصر يوافق على الرحيل إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن