رسميا.. الأهلي يوقع مع المحور الكاميروني فرانك كوم

تاريخ النشر: 10/01/2022
94
منذ سنتين
رسميا.. الأهلي يوقع مع المحور الكاميروني فرانك كوم

أعلن النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، عن تعاقده مع لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم، لتدعيم صفوف الفريق.

وقع مجلس إدارة الأهلي، بشكل رسمي، مع النجم الكاميروني فرانك كوم في صفقة انتقال حر، قادما من فريق الريان القطري، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو أعلن من خلاله التوقيع مع فرانك كوم خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة آخرى، أعلن نادي الريان، قبل فترة إنهاء التعاقد بالتراضي مع اللاعب الكاميروني فرانك كوم، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بعد ضم لاعب الوسط الفرنسي ستيفن نزونزي.

وكان مجلس إدارة نادي الريان القطري تعاقد مع فرانك كوم قادما من الترجي التونسي قبل موسمين ونصف ليتخلى النادي عنه في الانتقالات الصيفية السابقة ويتجه إلى الدوري السعودي.

فرانك كوم المحور الكاميروني صاحب الـ 30 عاما، لعب مع الريان القطري خلال الموسم الجاري، 9 مباريات فقط في مختلف المسابقات.

ومن المقرر أن يدخل اللاعب فرانك كوم تحضيرات الفريق الأهلاوي، بعد مواجهة الفيصلي، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

اقرأ أيضا

الأهلي يعاقب العويس على انضمامه إلى الهلال.. وبن نافل يتخلى عنه

خاص.. نجم النصر يوافق على الرحيل إلى الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن