شيك الأهلي وانسحاب النصر.. 3 مفاجآت في انتقال العويس إلى الهلال

تاريخ النشر: 10/01/2022
4741
منذ سنتين
شيك الأهلي وانسحاب النصر.. 3 مفاجآت في انتقال العويس إلى الهلال

شهد صباح اليوم الإثنين، 3 مفاجآت بشأن انتقال النجم محمد العويس من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى الهلال، رغم عروض النصر.


والهلال، أعلن في الساعات الأولى من أمس الأحد، نجاحه في الحصول على خدمات محمد العويس، في صفقة انتقال حر، قادمًا من الأهلي.

ودخل محمد العويس صاحب الـ30 عامًا، الفترة الحرة مع الأهلي، يناير 2022، ما أتاح له فرصة التوقيع مجانًا مع أي نادٍ آخر، لذا دخل النصر معه ثم الهلال في مفاوضات شخصية.

ولن يتمكن العويس من المشاركة مع الهلال، قبل صيف 2022، إذ يتبقى له 6 أشهر في العقد المبرم مع الأهلي.

وكشفت صحيفة الرياضية في عددها الورقي، الصادر صباح اليوم الإثنين، مفاجآت انتقال العويس من الأهلي، إلى الهلال، وسط عرض من النصر.

- شيك الأهلي: 
أكدت "الرياضية" أن الرئيس ماجد النفيعي، قدم عرضًا إلى محمد العويس، من أجل تجديد العقد مع الأهلي، يتضمن شيكًا بـ7 مليون ريال سعودي، تمثل مقدم العقد الجديد.

وأوضحت أن العويس، طلب فرصة من أجل أن يصلي صلاة الاستخارة، ثم أبلغ بعدها بـ24 ساعة، الأهلي، بأنه يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة، ما أنهى القصة تمامًا مع القلعة الخضراء.

- انسحاب النصر:
وقدم النصر عرضًا عن طريق تركي الزهراني، وكيل أعمال محمد العويس، يتضمن منحه راتب 5.5 مليون ريال سعودي سنويًا.

ورفض وكيل العويس، العرض بحجة ضعف المقابل المادي، ما دفع النصر إلى رفعه لـ6 مليون ريال، قبل أن يتراجع مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر تمامًا، بعد أن لوح الوكيل بـ"ورقة الهلال"، الأمر الذي أزعج المسؤولين النصراويين.

وشدددت على أن النصر اجتمع آنذاك مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الذي فضل اللجوء إلى خيار الحارس الأجنبي عن ضم محمد العويس.

- عرض الهلال:
استغل الهلال، موقف الأهلي والنصر من محمد العويس، وقدم عرضًا بـ7 مليون ريال سعودي سنويًا، ما وافق عليه سريعًا، حارس الأخضر السعودي، الذي وقع على عقود انضمامه إلى الزعيم، في ساعات قليلة.

يشار إلى أن محمد العويس، لن ينضم إلى صفوف الهلال، قبل صيف 2022، حيث يتبقى في عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، 6 أشهر مع الأهلي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـكلمة واحدة

الأهلي يعاقب العويس على انضمامه إلى الهلال.. وبن نافل يتخلى عنه

حمل تطبيق سعودي الآن