أخيرا.. تحديد موعد مشاركة حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 10/01/2022
10766
منذ سنتين
أخيرا.. تحديد موعد مشاركة حمد الله مع الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة سارة إلى جماهير فريق الاتحاد قبل المواجهة المرتقبة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الاتحاد ضيفا على نظيره الرائد، في تمام الثالثة و35 دقيقة عصر يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وقال الإعلامي الرياضي هتان النجار الموثوق والمقرب من الإدارة الاتحادية، في تصريحات صوتية عبر مساحة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله سوف يلعب مباراة الرائد القادمة في الدوري".

وأضاف هتان النجار: "باقي على الاتحاد من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية 5 ملايين ريال فقط، سيقوم بتسديدها قبل يوم الجمعة المقبل، وبذلك يلعب حمد الله لقاء الرائد بشكل رسمي".

وتابع الإعلامي الرياضي: "شهاده الكفاءة المالية متعلقه بتعليق إيقاف حساب النادي في المحكمة ومن المتوقع رفع التعليق غداً الإثنين، وبإذن الله قبل مباراة الرائد الاتحاد سيحصل على الكفاءه المالية".

وتعاقد نادي الاتحاد مع المغربي عبدالرزاق حمد الله في الأسابيع الماضية بعقد لمدة موسم ونصف، بعد رحيل اللاعب عن النصر نتيجة فسخ عقده بقرار من إدارة العالمي لأسباب تأديبية.

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الهلال لم يحدد موعده بعد. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعلم من الهلال.. ويرد على مفاوضات النصر بـكلمة واحدة

الاتحاد يرفض عرض الهلال.. و5 مليون ريال تقرب المالكي من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن