مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لبرشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 10/01/2022
84
منذ سنتين
مفاجأة سعيدة وضربة قاضية لبرشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

يستعد برشلونة يوم الأربعاء المقبل لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في نصف كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام في السعودية في الفترة من 12 يناير حتى الـ 16 من الشهر ذاته.
وسيلعب ريال مدريد في كأس السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني، وفي المقابل يشارك برشلونة باعتباره بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، بالفوز على أتليتك بيلباو في النهائي (4-0).
ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في عدد الألقاب بمسابقة السوبر الإسباني بـ 13 لقبا، في المقابل يحتل ريال مدريد الوصافة بـ 11 لقبا كان أخرها في يناير من عام 2020 على حساب أتليتكو مدريد في نهائي ملعب الجوهرة المشعة.

*عودة أنسو فاتي لبرشلونة في كلاسيكو الأرض:

كشفت القناة الثالثة الكتالونية، أن أنسو فاتي مهاجم برشلونة سيتواجد في السوبر الإسباني بالسعودية، حيث أنه بات متاحا للمشاركة في كلاسيكو الأرض يوم الأربعاء المقبل على ملعب الدرة.
وأوضحت أن فاتي سيشارك بنسبة كبيرة في كلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد، حيث سيحصل على عدد من دقائق المشاركة، وتحديدا في الشوط الثاني، بعدما تلقى التصريح الطبي الذي يسمح له بالعودة للملاعب.
ويفتقد برشلونة خدمات أنسو فاتي منذ السابع من السابع من شهر نوفمبر الماضي، وتحديدا خلال مواجهة سيلتا فيجو بالجولة الـ12 من الدوري الإسباني، والتي حسمها التعادل الإيجابي "3-3"، حيث أصيب في عضلة الفخذ الأيسر.

*صدمة كبرى بغياب الثنائي برشلونة عن كلاسيكو الأرض:

وأكدت القناة الثالثة الكتالونية في المقابل، أن نتيجة فحص فيروس كورونا الذي خضع له الثنائي فيران توريس وبيدري جونزاليس، جاءت إيجابية، وبالتالي استمرار معاناتهم من كوفيد-19.
وأشارت إلى أن الثنائي تم استبعادهم من السفر مع برشلونة للسعودية، للمشاركة في السوبر الإسباني، لعدم شفائهما من فيروس كورونا، بالإضافة لعدم تسجيل فيران توريس حتى الأن في قائمة الفريق الكتالوني. 

اقرأ أيضا

بالأرقام|برشلونة يسجل الإنطلاقة الأسوأ منذ موسم 2003 - 2004

نجم برشلونة يغيب 5 أسابيع.. تفاصيل جديدة في إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن