لعنة الإصابة.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها جارسيامع برشلونة

تاريخ النشر: 09/01/2022
69
منذ سنتين
لعنة الإصابة.. تعرف على المباريات التي يغيب عنها جارسيامع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مدة غياب الإسباني إيريك جارسيا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مواجهة غرناطة بالدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة غرناطة وبرشلونة، بهدف مقابل هدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

و تعرض إيريك جارسيا، مدافع برشلونة للإصابة خلال الدقيقة "54"، من زمن الشوط الثاني، ويدخل لنجليه بدلًا منه ليستكمل المباراة.


وأكد نادي برشلونة الإسباني، في بيانه، أن جارسيا بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب صباح اليوم، أثبتت أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقة اليمنى، وتبعده الإصابة عن المشاركة مع برشلونة لمدة 5 أسابيع.

** تعرف على المباريات التى يغيب عنها جارسيا بسبب الإصابة:


وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن بعد تنبأ برشلونة بغياب اللاعب لمدة خمس أسابيع، أنه لن يظهر  جارسيا مرة أخرى حتى المباراة الحاسمة ضد نابولي في 17 فبراير المقبل في الكامب نو.

وتابع التقرير أنه سيغيب عن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، ضد ريال مدريد في 12 يناير الجاري، ونهائي نفس المسابقة، في 16 من ذات الشهر،  في حالة هزيمة الكاتالونيين لمنافسهم الأبد.

وبالإضافة إلى ذلك، لن يتمكن تشافي، مدرب البرسا، من الاعتماد على إيريك في دور الـ16 من كأس الملك ضد أتليتيك بيلباو في سان ماميس، يوم 19 يناير الجاري، أو لمباريات الدوري ضد ديبورتيفو ألافيس 23 يناير،  وإسبانيول 13 فبراير  المقبل.

وضد أتلتيكو مدريد في كامب نو، 6 فبراير القادم، في حال خاض برشلونة جولات الكأس، لن يتعافى في الوقت المناسب لدور ربع النهائي (1 أو 2 أو 3 فبراير) أو ذهاب الدور نصف النهائي 9 أو 10 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

بالأرقام|برشلونة يسجل الإنطلاقة الأسوأ منذ موسم 2003 - 2004

ديمبيلي يتراجع خطوتين مع برشلونة.. لهذا الأمر !

حمل تطبيق سعودي الآن