رسميا.. الفتح يعلن فسخ التعاقد مع مدربه البلجيكي بالتراضي

تاريخ النشر: 09/01/2022
296
منذ سنتين
رسميا.. الفتح يعلن فسخ التعاقد مع مدربه البلجيكي بالتراضي

أعلن مجلس إدارة نادي الفتح، اليوم الأحد، عن فسخ عقد البلجيكي يانييك فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الفتح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمدرب البلجيكي يانييك فيريرا، مع تعليق تم فسخ التعاقد بالتراضي.

وقدمت إدارة نادي الفتح، رسالة شكر وتقدير للمدرب يانييك فيريرا على الفترة التي قضاها مع النادي متمنية له التوفيق في مسيرته التدريبية المقبلة.

وقاد المدرب البلجيكي يانييك فيريرا، نادي الفتح منذ منتصف موسم 2019-2020، وحقق برفقة الفريق الأول المركزين الثاني عشر حاليا والسابع في الموسم المنصرم.

ومنذ مطلع الموسم الحالي، لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح 15 مباراة، تحت قيادة المدرب البلجيكي، خسر في 7 مواجهات وتعادل في 4 وفاز في مثلها.

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، لمواجهة نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الفتح والفيحاء، يوم الخميس المقبل الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، قد خسر بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره الرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر. 

اقرأ أيضا

الفتح يستقبل بيتروس في الأحساء

الفتح قبل مباراة الرائد.. عودة 7 لاعبين من كورونا ووداع غوستاف

حمل تطبيق سعودي الآن