عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

تاريخ النشر: 04/01/2022
321
منذ سنتين
عثمان ديمبيلي يهين برشلونة في بيان رسمي.. "إنذار الفترة الحرة"

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة الإسباني، في ظل رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني خاصة أن تعاقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو 2022.

الفترة الحالية تشهد مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة.

*إنذار برشلونة:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة بعث إنذار رسمي لعثمان ديمبيلي، يبلغه فيه بانتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية عقده خلال الصيف الماضي.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي مهاجم برشلونة ووكيل أعماله موسى سيسوكو، سخرا من إنذار النادي الكتالوني، في ظل الطلبات المالية التي طلبها لتجديد عقده.

وأشارت إلى أن عثمان ديمبيلي لا يرغب في التعاون مع برشلونة حاليا إلا بالموافقة على طلباته لتجديد العقد، حيث أنه لن يوافق على الرحيل أيضا في يناير.

وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن البرسا، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

*تأثير صفقة توريس:

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن التعاقد مع فيران توريس تسبب في غضب وكيل عثمان ديمبيلي، وزاده إصرارًا على مطالبهم المادية.

ويعتقد وكلاء اللاعب أن النادي لديه الأموال الكافية للتعاقد مع لاعبين جدد بأسعار مرتفعة، بينما تفضل الإدارة تخفيض الرواتب بشكل تعسفي مع الفرنسي.

ويذكر أن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق قد أكد في وقت سابق، أن استمرار عثمان ديمبيلي مع الفريق، هي قضية مفاوضات، والبارسا عليه الانتظار.

اقرأ أيضا

إنتر يفسد خطة برشلونة ويحسم صفقة مجانية من أياكس

أخيرا.. أومتيتي يرحل من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن