تشافي يكشف المتسبب في سقوط برشلونة بالدوري الإسباني

تاريخ النشر: 09/01/2022
432
منذ سنتين
تشافي يكشف المتسبب في سقوط برشلونة بالدوري الإسباني

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن استيائه الشديد بعد سقوط البرسا في التعادل أمام غرناطة، بالدوري الممتاز.

 
وحسم التعادل الإيجابي مواجهة غرناطة وبرشلونة، بهدف مقابل هدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).
 
وكشف تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن المتسبب في سقوط برشلونة في التعادل، قائلًا: "النتيجة كانت ناتجة عن أخطائنا التى حدثت في المباراة".
 
وأوضح المدرب الكاتالوني: "أننا افتقدنا إلى العمق وتنفيذ الأشياء التي نعمل عليها في التدريبات، في الشوط الأول افتقرنا إلى العمق، ثم جاء الهدف وهو الأمر الأصعب ثم كان نفس الفيلم كما كنا في أوساسونا، الوضع يتطلب الصبر والاستحواذ على الكرة واللعب في النصف المقابل، لكننا فقدنا الكرات".

وتابع: "بالفعل أنا مستاء للغاية، لأننا فقدنا نقطتين هامين، ولقد تأثرنا بالطرد كثيرًا، ولقد فقدنا ميز المباراة ، لكنها كانت أخطائنا، ولقد حان الوقت للاحتفاظ بالكرة وتداولها والتحلي بالصبر".
 
وتطرق المدرب للتعليق على حالة الطرد، قائلًا: "أنا لا أتحدث عن الحكم ، ولكن عن عواقب الطرد، والنقص العددي، ومن الصعب علينا الدفاع بهذه الطريقة".
 
وختتم تشافي، حديثه بالتعليق على أداء لوك دي يونج، قائلًا: "إنه جزء من الفريق وإذا جاءت العروض له ، عليك تعديل الحد الأقصى للرواتب للتسجيل فيران توريس، الهولندي محترف وأنا سعيد بصرف النظر عن الهدف الذي لعبه مباراة رائعة، أنا سعيد من أجله، ولكن منزعج جدا من النتيجة". 

اقرأ أيضا

صدمة.. تعرف على مدة غياب نجم برشلونة قبل كلاسيكو الأرض

برشلونة في ورطة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن