الهلال يتراجع عن ضم أسطورة برشلونة.. ويفاوض أوباميانج

تاريخ النشر: 03/01/2022
453
منذ سنتين
الهلال يتراجع عن ضم أسطورة برشلونة.. ويفاوض أوباميانج

يبدو أن نادي الهلال، عازمًا بشدة على التعاقد مع مهاجم أجنبي مخضرم، قادر على قيادة الفريق الأول لكرة القدم في كأس العالم للأندية، فبراير 2022، في الإمارات العربية المتحدة، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين.

وليس سرًا أن هلال المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يعاني هجوميًا، لذا يبحث عن "هداف" عالمي، خاصة بعد حصد لقب دوري أبطال آسيا 2021.

وأشار الإعلامي سيف السيف، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن الهلال لم يفاوض أساسًا المهاجم الأوروجوياني لويس سورايز، من أجل ضمه، عكس ما أشيع إعلاميًا.

سواريز الذي يعد ضمن أساطير نادي برشلونة الإسباني، يقضي الفترة الجارية مع أتلتيكو في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وأوضح الإعلامي نيكولو شيرا، المختص في سوق الانتقالات، أن الهلال قدم عرضًا رسميًا إلى الجابوني إيميريك أوباميانج، بهدف استقدامه لـ3 سنوات مقبلة.

وشدد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن المدرب مايكل أرتيتا لا يرغب في بقاء أوباميانج بين صفوف أرسنال الإنجليزي، لذا ينتظر النادي اللندني، أول عرض رسمي جيد، يتلقاه اللاعب، من أجل التخلص منه.

وذكر أن أوباميانج يرغب في استكمال مسيرته الرياضية في القارة الأوروبية، لكنه لن يمانع ارتداء قميص الهلال، إذا لم يتلق عرضًا جيدًا في القارة العجوز.

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يحصل على شهادة الكفاءة المالية

سعودي سبورت "يكشف" قيمة عرض الاتحاد لـ"خطف كنو من الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن