ضربة قوية لليفربول قبل مواجهة شروزبري في كأس إنجلترا

تاريخ النشر: 09/01/2022
45
منذ سنتين
ضربة قوية لليفربول قبل مواجهة شروزبري في كأس إنجلترا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إصابة لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن الفريق، بفيروس كورونا، ليتأكد غيابه رسميًا عن لقاء شروزبري تاون في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والمقرر لها مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

ويعود المدير الفني الألماني للريدز، يورجن كلوب، إلى القيادة الفنية للفريق بعدما غاب بسبب ثبوت إيجابية فحص فيروس كورونا الخاصة به، وترك قيادة الفريق لمساعده بيبيان لايندرز أمام تشيلسي في مواجهة الجولة الـ 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليج"، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وسيتولى كلوب المسؤولية الفنية للفريق أمام شروسبري تاون، بعد أن غاب عن مباراة الأسبوع الماضي أمام تشيلسي بسبب العزل لكنه كان على تواصل دائم مع جهازه الفني.

ويغيب عن ليفربول اليوم الثلاثي الإفريقي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، الذي يتواجدون مع منتخباتهم مصر والسنغال وغينيا للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأممم الإفريقية.

كورونا أجبر ليفربول على طلب تأجيل مباراته أمام آرسنال التي كان من المقرر لها الخميس الماضي، في لقاء نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كأس كاراباو"، بسبب تفشي فيروس كورونا في الفريق والجهاز الفني، بعد إصابة أيضًا مساعد كلوب بكورونا عقب مواجهة البلوز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج" برصيد 42 نقطة، من 20 لقاء لعبهم الفريق فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر مباراتين. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يصارع ليفربول على نجم ميلان

ليفربول يزف نبأ سار لمحبيه بشأن يورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن