قنبلة فيروس كورونا تدمر ليفربول.. "إصابة مساعد كلوب"

تاريخ النشر: 05/01/2022
53
منذ سنتين
قنبلة فيروس كورونا تدمر ليفربول.. "إصابة مساعد كلوب"

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء رسميا، إصابة المدرب المساعد ليورجن كلوب "بيب ليندرز" بفيروس كورونا، في ظل الإصابات المتتالية بكوفيد-19 التي ضربت الريدز.

وكان ليندرز قد قاد ليفربول في مواجهة تشيلسي الماضية، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي حسمها التعادل الإيجابي (2-2) في ملعب ستامفورد بريدج.

وأكد ليفربول في بيان رسمي، أنه تم تأكيد إصابة بيب ليندرز بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة اختباره إيجابية، وهو ما يجعل الفريق غير قادرا على خوض مواجهة أرسنال في كأس الرابطة.

ويستعد ليفربول لخوض ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة المحترفة، أمام أرسنال يوم غدا الخميس على ملعب الإمارات.

وأوضح ليفربول أنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد، خاصة أن الثنائي يورجن كلوب وبيب ليندرز مصابان بفيروس كورونا.

وكان من المقرر أن يتولى مساعد كلوب الحديث مع وسائل الإعلام قبل المباراة في مركز تدريب أكسا، بدلًا من المدرب الألماني، الذي يواصل عزله في المنزل، بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس الأسبوع الماضي.

ويعاني ليفربول حاليا من غياب عدد كبير من نجومه الأفارقة بسبب مشاركة الثلاثي (محمد صلاح، ساديو ماني، نابي كيتا) في كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في الكاميرون يوم التاسع من يناير الجاري.

الجدير بالذكر، أن ليفربول طلب رسميًا، أمس الثلاثاء، تأجيل مباراته مع آرسنال، في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بسبب تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

بعد التعادل مع ليفربول.. "صخرة" هدف تشيلسي المنشود

تسريب كواليس المحاولة الأخيرة من ليفربول "لإنقاذ" محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن