الهلال يستفيد من ثنائي الاتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 09/01/2022
1542
منذ سنتين
الهلال يستفيد من ثنائي الاتحاد والأهلي في كأس العالم للأندية

تلقى نادي الهلال، أنباء سعيدة حول صفقاته الشتوية، في إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم، لدعم صفوفه قبل كأس العالم للأندية.

وذكرت صحيفة الكأس، أن إدارتي الاتحاد والأهلي وافقتا على بيع المدة المتبقية من عقدي عبد الإله المالكي ومحمد العويس مع الهلال.

وتعاقد الهلال رسميًا مع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني الأول، بعقد لمدة 3 مواسم، مقابل 21 مليون ريال، بعد دخول العويس في الفترة الحرة مع الأهلي، آخر 6 شهور، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وكشف أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، عن انتقال عبد الإله المالكي، محور الفريق الكروي الأول، إلى صفوف الهلال، بعد التحدث معه وإخباره بنيته في الرحيل عن الاتحاد لأسباب أسرية، وسط تقارير عن توصل الهلال والمالكي لاتفاق على حسم الصفقة لمدة 4 مواسم.

ويستعد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام في الإمارات، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

ويشارك الهلال ممثلًا عن قارة آسيا، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، حيث يبدأ مشواره في ربع النهائي، بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي.

ويطمح الهلال نحو المشاركة في مونديال الأندية بالصفقات الجديدة، وسط أزمة في مشاركة ظهير الهلال الجديد سعود عبد الحميد، القادم من الاتحاد، واحتمالية غيابه عن المونديال، في حالة عدم موافقة الاتحاد على بيع المدة المتبقية من قيمة عقده، بعد انتقاله المفاجئ إلى الهلال، مستغلًا دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضا

اسم مفاجأة.. تعرف على بديل عبد الإله المالكي في الاتحاد

العويس.. سخر من الهلال ثم ارتدى قميص بطل آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن