المالكي بعد مغادرة الاتحاد إلى الهلال.. عقوبتان في 10 دقائق فقط

تاريخ النشر: 07/01/2022
19955
منذ سنتين
المالكي بعد مغادرة الاتحاد إلى الهلال.. عقوبتان في 10 دقائق فقط

عاش النجم عبد الإله المالكي، مساء اليوم الجمعة، 10 دقائق صعبة جدًا مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، بعدما وقع على عقود انضمامه إلى الهلال.


وعبد الإله المالكي البالغ من العمر 27 عامًا، ارتدى قميص الاتحاد، منذ صيف 2019، قادمًا من الوحدة، قبل أن يدخل الفترة الحرة في يناير 2022، إذ وقع على عقود انتقاله إلى الهلال، مجانًا.

وأعلن أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، منذ قليل، عبر حساب الإعلامي علاء سعيد على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، رحيل المالكي عن أسوار الاتحاد، موضحًا: " لن يبقى في جدة بسبب أسرته.. وأتمنى له التوفيق".

وتلقى المالكي، في 10 دقائق فقط، عقوبتين على مغادرته الاتحاد إلى الهلال.

أولًا: عقاب معنوي من جماهير الاتحاد..

وضع المدرب الروماني كوزمين كونترا، النجم عبد الإله المالكي، على مقاعد البدلاء، في مباراة انتصار الاتحاد على حساب الفيحاء، (2-0)، التي أقيمت بينهما، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة.

المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهدت مشاركة عبد الإله المالكي، بدلًا من البرازيلي برونو هنريكي، في الدقيقة 80.

وفور أن وضع المالكي قدمه على أرض ملعب الجوهرة المشعة، أطلقت جماهير الاتحاد الحاضرة، صافرات استهجان متواصلة ضد عبد الإله، كما ظلت على الوضع نفسه، كلما لمس صاحب الـ27 عامًا، الكرة.

ثانيًا: عقاب مادي من لجنة الانضباط..

أكد رياض المزهر، مراسل قنوات SSC الرياضية، أن النجم عبد الإله المالكي، رفض إجراء المقابلة الإعلامية، مضيفًا: "تأكد انضمامه إلى الهلال".

وفق لوائح لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، توقع عقوبة على اللاعب الذي يرفض إجراء المقابلة الإعلامية الرسمية مع الناقل الحصري، بواقع غرامة تقدر بـ20 ألف ريال سعودي.

ويحتل الاتحاد، صدارة ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة.

اقرأ أيضا

من الاتحاد.. سعودي سبورت يكشف قيمة راتب المالكي مع الهلال

الاتحاد يعلن انضمام المالكي إلى الهلال.. والسبب: ظروف قهرية

حمل تطبيق سعودي الآن