نجم برشلونة يغيب 5 أسابيع.. تفاصيل جديدة في إصابته

تاريخ النشر: 09/01/2022
28
منذ سنتين
نجم برشلونة يغيب 5 أسابيع.. تفاصيل جديدة في إصابته

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الأحد، عن مدة غياب الإسباني إيريك جارسيا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بعد الإصابة التى تعرض لها أثناء مواجهة غرناطة بالدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة غرناطة وبرشلونة، بهدف مقابل هدف لكل منهما، في المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

و تعرض إيريك جارسيا، مدافع برشلونة للإصابة خلال الدقيقة "54"، من زمن الشوط الثاني، ويدخل لنجليه بدلًا منه ليستكمل المباراة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تفاصيل جديدة في إصابة جارسيا، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب صباح اليوم، أثبتت أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقة اليمنى.


الصحيفة، شددت على أن الإصابة التى يعاني منها جارسيا، تبعده عن المشاركة مع برشلونة لمدة 5 أسابيع، ولن يكون اللاعب متواجد في كأس السوبر الإسباني أو في غضون أشهر قليلة من يناير وفبراير التي تأتي محملة بالدوري وكأس الملك.

وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي ستنتظر  ما إذا كان جارسيا، سيكون قادرًا على الوصول إلى مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي ضد نابولي ، في 17 فبراير المقبل.

وينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، "كلاسيكو الأرض" الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، لأول مرة في التاريخ خارج الأراضي الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتنطلق مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، مساء الأربعاء القادم، على ملعب "الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني. 

اقرأ أيضا

ديمبيلي يتراجع خطوتين مع برشلونة.. لهذا الأمر !

تشافي يكشف المتسبب في سقوط برشلونة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن