إبرا يعود.. ميلان يعلن تشكيلته الرسمية لمواجهة فينيزيا

تاريخ النشر: 09/01/2022
15
منذ سنتين
إبرا يعود.. ميلان يعلن تشكيلته الرسمية لمواجهة فينيزيا

أعلن نادي ميلان عن تشكيلته الرسمية التي ستواجه منافسه فينيزيا، في ملعب الأخير "استاد بير ليويجي بينزو"، في لقاء الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المباراة التي يديرها تحكيميًا الحكم، ماسيميليانو إيراتي، شهدت عودة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى التشكيلة الأساسية للروسونيري، لقيادة خط هجوم الفريق، الباحث عن الانتصار اليوم، في سبيل مواصلته مطاردة منافسه وغريمه التقليدي إنتر، على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ميلان يحاول مواصلة صحوته الكبيرة التي يعيشها خلال الموسم الحالي، حيث حقق الفوز في المباراة الماضية على نظيره روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بعد التعثر في الجولتين الـ 18 و 19 بالخسارة في واحدة والتعادل في أخرى، وبات وصيفًا بفارق نقطة واحدة عن النيراتزوري.

التشكيلة الرسمية لفريق ميلان


حراسة المرمى: مايك مايجانان.

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي - بييري كالولو - ماتيو جابيا - ثيو هيرنانديز.

خط الوسط: ساندرو تونالي - تيموي باكايوكو - أليكسيس ساليمايكيرس - براهيم دياز - رافائيل لياو.

خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش.

ميلان خاض 20 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 3 وخسر في مثلهم، وتمكن من تسجيل 43 هدفًا، وتلقت شباكه 23 آخرين.

إبراهيموفيتش عاد للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن لقاء نابولي في الجولة الـ 19 ومشاركته لمده 12 دقيقة فقط في مواجهة روما في الجولة السابقة، لكنه خاض هذا الموسم 12 مباراة سجل خلالهم 12 مباراة وصنع هدفين آخرين.

اقرأ أيضا

غيابات بالجملة.. جيرو يقود تشكيلة ميلان أمام روما

ميلان يقسو على روما بثلاثية في الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن