لوكاكو عاد لإنتر ميلان رسميا؟.. "غليان في تشيلسي"

تاريخ النشر: 02/01/2022
649
منذ سنتين
لوكاكو عاد لإنتر ميلان رسميا؟.. "غليان في تشيلسي"

أثار البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي جدلًا واسعًا بعدما تركه المدرب الألماني توماس توخيل خارج قائمة مباراة ليفربول الليلة.

وتعادل كل من تشيلسي وليفربول بهدفين مقابل مثلهما، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعلى الفور بعد المباراة، كتب لوكاكو في حسابه الرسمي على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماع، أنه لاعب في إنتر ميلان الإيطالي في خانة التعريف بالنفس.

لوكاكو الذي تحدث قبل أيام عن حبه وندمه لرحيله عن النيراتزوري، أكد أنه يريد العودة سريعًا في إيطاليا وأنه غير سعيد بالانضمام لتشيلسي.

وقال توخيل بشأن أزمة روميلو لوكاكو عقب نهاية المباراة: "إنه لاعبنا، وهناك دائماً طريق للعودة، سنوضح كل شيء خلف الأبواب المغلقة، وعندما نتخذ القرار ويعلم به روميلو، ربما ستعلمون أنتم أيضاً، لكن لن تتم مناقشته الآن".

وأضاف بشأن عدم طرد ماني: "أنا أحب اللاعب، ولو تتذكرون في مباراة الذهاب كيف كان نفس الحكم سريعاً جداً بمنح لاعبنا البطاقة الحمراء، وقلت حينها بأن ذلك يقتل المباراة بعد 45 دقيقة".

وواصل بقوله: "هل الطرد بعد 20 ثانية اليوم يقتل المباراة؟ نعم، لكنه مستحق، أنا آسف".

وأوضح: "إذا ضربت الآخر بالكوع، فهي بطاقة حمراء بالطبع، إذا لم يتم التحقق منها عبر الفار، سننتهي بنفس المحادثة كما في المباراة السابقة، حيث لم يتم التحقق من لمسة اليد وضربات الجزاء لنا ضد برايتون، هذا بكل لطف، سوء حظ كبير لنا".

اقرأ أيضا

ريمونتادا تشيلسي تحرم ليفربول من انتصار مثير في قمة الدوري الإنجليزي

بديل يورجن كلوب يكشف عن أسباب تعادل ليفربول مع تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن