"عوامل خارجية" وراء تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 09/01/2022
67
منذ سنتين
عوامل خارجية وراء تجديد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، واقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الأحد.

 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير المقبل دون الرجوع لإدارة ناديه.
 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 

** تطورات في مستقبل مبابي:

 
وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن مبابي، حتى هذه اللحظة لم يقرر مستقبله سواء بالانضمام إلى ريال مدريد أو تجديد عقده مع سان جيرمان، في ظل الأمال المتواجده لدى إدارة النادي الباريسي بتجديد عقد اللاعب.
 
الصحيفة، شددت على أن المهاجم الفرنسي لم يوقع على أي عقد مع ريال مدريد ولا يوجد اتفاق سري، التركيز الأول والأخير حاليًا هو استكمال الموسم في باريس وتحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا.
 
وأشار التقرير إلى أن المواجهة المزدوجة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، الشهر القادم في منافسات دوري أبطال أوروبا، سيكون لها أهمية كبيرة في تفكير مبابي في مستقبله، إذا أطالت إقامته في باريس، سيكون الاتفاق قصيرًا حتمًا، لم يختر بعد بين المغادرة أو البقاء ، لكن من الواضح أنه لن يبقى لمدة خمس سنوات أخرى.
 
تجديد مبابي، ليس له علاقة بالمدرب، حتى في حالة وصول زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، الذي يعشقه ويعتبر أحد أعظم الأيدولز منذ الطفولة، الذي يمكن أن يجعل اللاعب يغير رأيه، إذا قام بالتجديد سيفعل ذلك بقراره الخاص وليس من خلال عوامل خارجية.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام مبابي إلى باريس سان جيرمان، شارك في 195 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 147 هدف، وتقديم 76 تمريرة حاسمة 

اقرأ أيضا

بـ"50 مليون يورو".. ريال مدريد يكشف حقيقة الحصول على خدمات مبابي في يناير

من أجل عيون ريال مدريد.. سيناريو رحيل مبابي عن سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن