ريال مدريد يصارع ليفربول على نجم ميلان

تاريخ النشر: 09/01/2022
100
منذ سنتين
ريال مدريد يصارع ليفربول على نجم ميلان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول نادي ريال مدريد الإسباني في مفاوضات مع لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي، فرانك كيسي، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.


وارتبط اسم اللاعب الإيفواري، الذي ينتهي تعاقده مع الروسونيري في الصيف المقبل، باسم نادي ليفربول الإنجليزي، في الأسابيع الأخيرة، بعد فشله في الاتفاق على شروط بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الذي يتخذ من ملعب "سان سيرو" معقلًا له.

ووفقًا لصحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية، فإن محادثات بين كيسي وريال مدريد قد بدأت حول امكانية الانتقال إلى صفوف الميرنجي، حيث أشار التقرير إلى أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر للتعاقد مع اللاعب بعد أن أرسل رئيس النادي فلورنتينو بيريز ممثلين إلى ميلان لإجراء محادثات هذا الأسبوع.

وتذهب أغلب التقارير إلى أن ميلان عرض 6.5 مليون يورو سنويًا على كيسي من أجل التجديد، بينما اللاعب الإيفواري يطلب 10 ملايين يورو.

ويعد كيسي لاعبًا في خط السوط المدافع في صفوف الروسونيري هذا الموسم، وخاض مع الفريق حتى الآن 21 مباراة، ولم يغب سوى عن 5 مواجهات "بسبب الإصابة والإيقاف والانضمام لمعسكر منتخب بلاده"، وأحرز هذا الموسم 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة.

فرانك كيسي مع منتخب كوت ديفوار


يتواجد كيسي ضمن صفوف فريق منتخب بلاده كوت ديفوار، من أجل منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، والتي تقام في الكاميرون وتنطلق 9 يناير 2022.
خاص كيسي 52 مباراة مع كوت ديفوار حتى الآن، ونجح في إحراز 5 أهداف وصناعة مثلها.

صاحب الـ 25 عامًا لم ينجح مع كوت ديفوار في الوصول إلى كأس العالم مرتين، 2018، وأيضًا 2022.

اقرأ أيضا

لوكاكو عاد لإنتر ميلان رسميا؟.. "غليان في تشيلسي"

غيابات بالجملة.. جيرو يقود تشكيلة ميلان أمام روما

حمل تطبيق سعودي الآن