3 عروض شتوية تمهد لرحيل الشامخ عن الشباب

تاريخ النشر: 09/01/2022
49
منذ سنتين
3 عروض شتوية تمهد لرحيل الشامخ عن الشباب

كشفت تقارير صحفية عن دخول عبد الله الشامخ، مدافع فريق الكرة بنادي الشباب، الفترة الحرة مع الليوث، بـ3 عروض احترافية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الشامخ تلقى 3 عروض من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل الرحيل عن الشباب في الشتوية، بعد دخوله الفترة الحرة "آخر 6 شهور في عقده"، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الرجوع إلى إدارة الشباب.

ويأتي ذلك في ظل عدم تلقي الشامخ أي عرض من إدارة نادي الشباب، من أجل تجديد عقده، بينما تلقى اللاعب عرضًا للإعارة في أحد أندية القصيم، وعرضين آخرين بصيغة الانتقال النهائي.

ويدرس الشامخ العروض المقدمة إليه، حيث يرغب في وضع شرط في عقده مع النادي القادم، يمنحه حق المشاركة أساسيًا في المباريات.

وشارك عبد الله الشامخ في مباراة واحدة فقط مع الشباب في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث لعب لمدة 3 دقائق فقط في مباراة الأهلي بالجولة 15 من المسابقة، والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة (4-3)، فيما شارك اللاعب في 16 دقيقة فقط من مباراة الفريق أمام ضمك، في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الشباب بنتيجة (5-0).

وتنقل عبد الله الشامخ بين عدد من الأندية في دوري المحترفين، بين الهلال والرائد والوحدة والشباب، وشارك اللاعب في 125 مباراة بدوري المحترفين، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

بـموافقة البلطان.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

البلطان يبدأ 2022 بـنقل نجم النصر إلى الشباب.. ويعرض 26 مليونا

حمل تطبيق سعودي الآن