بـ"موافقة البلطان".. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

تاريخ النشر: 08/01/2022
3035
منذ سنتين
بـموافقة البلطان.. صفقة تبادلية ضخمة بين النصر والشباب

يبدو أن الأيام القليلة القادمة، من الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"، قد تشهد صفقة تبادلية بين النصر والشباب، بموافقة من خالد البلطان.


والشباب ينافس بقوة، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، حيث يحتل المركز الثاني، برصيد 31 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر "الثالث".

وفي الساعات القليلة الماضية، كشفت تقارير صحفية، عن تفاوض مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة البلطان، مع نظيره في النصر، للتعاقد مع نجم خط وسطه مختار علي.

وأشارت التقارير، إلى البلطان، حصل على موافقة مبدئية من علي، للانضمام إلى صفوف الشباب، في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يرغب في اللعب أساسيًا، من أجل المشاركة في كأس العالم 2022، مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

* مفاجأة كبرى..

وبالتزامن مع اتفاق البلطان ونجم النصر، أعلنت صحيفة "الرياضية"، اقتراب رحيل الظهير الأيسر عبدالله الشامخ، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب.

وأوضحت الصحيفة، أن الشامخ "28 سنة"، والذي دخل الفترة الحرة في يناير الحالي، يرغب في الرحيل عن الشباب، للعب أساسيًا، وسط تلقيه 3 عروض رسمية.

ولم تكشف الصحيفة، عن "هوية" العروض الثلاثة، ولكن هُناك بعض التسريبات باحتمالية أن يكون النصر، أحد الأندية التي ترغب في التعاقد مع نجم الشباب.

ويبحث النصر بالفعل، عن ظهير أيسر جديد، في ظل رحيل عبدالرحمن العبيد، إلى الهلال، وعدم اقتناع الجهاز الفني للفريق، بإمكانيات اللاعب محمد قاسم.

ويعتمد الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لنادي النصر حاليًا، على الظهير الأيسر الشاب منصور الشمري، وسط رغبة قوية في التعاقد مع لاعب "خبرة"، لمساعدته.

وبالتالي، فإنه من الممكن أن يتبادل النصر والشباب، كلًا من مختار علي وعبدالله الشامخ، في سوق الميركاتو الشتوي الحالي، خاصة أن اللاعبين الاثنين، دخلا الفترة الحرة من عقديهما.

اقرأ أيضا

البلطان يبدأ 2022 بـنقل نجم النصر إلى الشباب.. ويعرض 26 مليونا

هذا ما حدث.. النصر يساعد فييتو على الهروب من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن