سعودي "يزاحم" الأهلي.. ويفاوض هدفه البرازيلي

تاريخ النشر: 08/01/2022
451
منذ سنتين
سعودي يزاحم الأهلي.. ويفاوض هدفه البرازيلي

دخل أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في منافسة حقيقية مع الأهلي على ضم أحد أهدافه البرازيلية في يناير 2022.


والأهلي لديه في قائمة الفريق الأول، 6 أجانب، هم: البرازيلي دانكلير، المقدوني جياني اليوسكي، التونسي حمدي النقاز، الكرواتي فيليب براداريتش، السنغالي الحسن نداو والسوري عمر السومة.

وأشار مصدر أهلاوي لـ"سعودي سبورت"، في وقت سابق، إلى نية الأهلي، الحصول على خدمات لاعب برازيلي، في سوق الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها، 1يناير 2022.

وذكر أن اللاعب البرازيلي هو أوتافيو هنريكي سانتوس.

وشدد المصدر على أن الأهلي بصدد تقديم أول عرض رسمي إلى أوتافيو، خلال أيام، في ظل اقتراب صاحب الـ27 عامًا من نهاية ارتباطه مع بوردو الفرنسي.

ولكن.. دخل التعاون في  خط مفاوضات الأهلي مع البرازيلي أوتافيو، بحسب ما ذكرته صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، مساء اليوم السبت.

وإلى جانب التعاون، أوضح الإعلامي التركي أكرم كونور عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي يرغب أيضًا في الحصول على خدمات أوتافيو من بوردو الفرنسي.  

وخاض اللاعب الذي يشارك في المركز 6، تجربتين فقط في مسيرته الرياضية، الأولى مع أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، قبل أن يشد الرحال إلى فرنسا، ويرتدي قميص بوردو، صيف 2017.

ويبحث الأهلي، مع المدرب الألباني بيسينك هاسي، التخلص من خدمات الثنائي الحسن نداو وحمدي النقاز، بسبب عدم تقديمهما المستويات المعهودة عنهما.

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة منع الاتحاد والأهلي من التعاقدات.. والنصر في خطر

بشرى سارة في تدريبات الأهلي.. وموقف اليوسكي

حمل تطبيق سعودي الآن