دوري نجوم قطر: لاعب الوكرة تعرض لأزمة قلبية

تاريخ النشر: 08/01/2022
123
منذ سنتين
دوري نجوم قطر: لاعب الوكرة تعرض لأزمة قلبية

أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر، بيانًا رسميًا لكشف ملابسات سقوط مدافع فريق الكرة بنادي الوكرة، المالي عثمان كوليبالي، بشكل مفاجئ على أرضية الملعب، في مباراة الفريق أمام الريان.

وجاء بيان الرابطة كالآتي..

"خلال مباراة نادي الوكرة أمام نادي الريان في الأسبوع الثالث عشر من دوري نجوم QNB تعرض اللاعب عثمان كوليبالي لأزمة قلبية أثناء المباراة استدعت تدخل الطواقم الطبية ورجال الإسعاف المتواجدين في المباراة، حيث تم التعامل مع حالة اللاعب واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة ونقله إلى المستشفى بعد استقرار حالته، علمًا بأن اللاعب حاليًا يلقى الرعاية والعناية الطبية اللازمة.

وتتمنى مؤسسة دوري نجوم قطر الشفاء العاجل للاعب، كما نود توجيه الشكر للطواقم الطبية في الفريقين ورجال الإسعاف والأطباء على جهدهم الكبير خلال هذه الأحداث.

وبما يتعلق بوضع المباراة بين الفريقين، فإنه قد تم الاتفاق على إنهائها واستكمال الوقت المتبقي في وقت لاحق بنفس النتيجة عند توقفها (1-0 لصالح نادي الريان).

وشارك عثمان كوليبالي في مباراة الوكرة أمام الريان، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري نجوم قطر، قبل أن يسقط بشكل مفاجئ على أرض الملعب.

وقرر حكم المباراة إيقاف اللعب بعد سقوط كوليبالي بشكل مفاجئ، حيث أثار مخاوف الجماهير، بعد ظهور جسده منتفضًا بعد السقوط على الأرض، ليتم إخراج اللاعب عبر سيارة إسعاف بشكل فوري.

ولعب كوليبالي 11 مباراة برفقة فريق الوكرة، في الموسم الجاري من مسابقة دوري نجوم قطر، كما خاض 4 مباريات في بطولة كأس نجوم قطر، وأحرز هدفًا أمام الأهلي.

وشارك كوليبالي في 60 مباراة مع الوكرة، منذ انضمامه إليه في 2019، وأحرز 6 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويحتل الوكرة المركز الخامس في ترتيب دوري نجوم قطر، برصيد 19 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الريان في المركز السابع، برصيد 15 نقطة من 13 مباراة. 

اقرأ أيضا

رسميا.. السهلاوي ينتقل لنادي معيذر بدوري الدرجة الثانية القطري

أول تعليق من السهلاوي بعد الانتقال لفريق معيذر القطري

حمل تطبيق سعودي الآن