الإصابة تضرب ثنائي الهلال قبل مباراة الطائي

تاريخ النشر: 08/01/2022
1398
منذ سنتين
الإصابة تضرب ثنائي الهلال قبل مباراة الطائي

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباتهم الجماعية، عصر اليوم "السبت"، بعد حصولهم على راحة لمدة 24 ساعة، من قِبل مدير الجهاز الفني، البرتغالي ليوناردو جارديم.

وتوج الهلال بلقب كأس بيرين للسوبر السعودي، الخميس، عقب فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بهدفين لمثلهما، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.

وتواجد الثنائي ياسر الشهراني ومحمد البريك، في العيادة، نظير تعرض الشهراني للإصابة في العضلة الأمامية، والبريك لإصابة في عضلة الساق.

ويواصل الهلال عصر الغد "الأحد"، تدريباته الاعتيادية، على الملعب الرئيس، في مقر النادي.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الطائي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في حائل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 24 نقطة من 14 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الاتحاد، حيث يفصل الهلال عن الاتحاد المتصدر، 9 نقاط.

وحقق حامل اللقب، الهلال، 6 انتصارات في 14 مباراة بدوري المحترفين، مقابل 6 تعادلات وهزيمتين، وحقق فوزًا على الفيصلي في مباراة الجولة 15 من الدوري، برصيد (3-2).

في المقابل، يأتي الطائي، في المركز الثامن في الترتيب العام، برصيد 19 نقطة من 15 مباراة.

اقرأ أيضا

خاص| نجم الهلال إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

قنبلة تهز الهلال والنصر.. مفاجأة جديدة في قضية كنو الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن