خاص| نجم الهلال إلى الاتحاد.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 08/01/2022
1542
منذ سنتين
خاص| نجم الهلال إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع نظيره في الهلال، للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


والاتحاد حسم صفقة واحدة فقط، حتى الآن، في الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بشكل مجاني، بعد فسخ عقده مع النصر.

كما فقد العميد، بشكل رسمي، ظهيره الأيمن الشاب سعود عبدالحميد، الذي وقع مع الهلال، بداية من يناير الحالي، وذلك في أعقاب نهاية عقده مع الفريق.

* صفقة هامة..

وأيضًا، وقع نجم الاتحاد الآخر عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على عقود الانتقال إلى الهلال، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة.

ولكن، مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يريد شراء الستة أشهر الأخيرة في عقد المالكي، دون الانتظار إلى الصيف القادم.

ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، أن الحائلي، استغل هذه الرغبة الشديدة من الهلال، في شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد المالكي، من أجل التعاقد مع مدالله العليان، ظهير أيمن الزعيم، في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويريد الحائلي، أن يكون العليان، بديلًا لسعود عبدالحميد، الذي انتقل إلى الهلال بالذات، حيث لا يوجد في مركز الظهير الأيمن بالاتحاد حاليًا، إلا مهند الشنقيطي.

ولذلك، اتفق الحائلي مع بن نافل، على أن يكون العليان، جزءًا من صفقة انتقال المالكي، إلى الهلال، في الشتاء الحالي.

اقرأ أيضا

قنبلة.. خطة لـنقل ثنائي النصر إلى الهلال

الاتحاد يحصل على نجم الهلال.. صفقة تبادلية ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن