القادسية الكويتي يبعث تهنئة "جدلية" إلى الهلال.. ماذا كتب؟

تاريخ النشر: 08/01/2022
847
منذ سنتين
القادسية الكويتي يبعث تهنئة جدلية إلى الهلال.. ماذا كتب؟

بعث مجلس إدارة نادي القادسية الكويتي، خطاب تهنئة رسمي، إلى الهلال، مساء اليوم السبت، بعد حصوله على لقب كأس السوبر السعودي.


والفريق الأول لكرة القدم في الهلال نجح في حصد لقب كأس السوبر، بعدما تفوق على حساب الفيصلي، بركلات الترجيح، بعد التعادل بينهما في الوقت الأصلي (2-2).

ونشر الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نص الخطاب الرسمي الذي أرسله القادسية الكويتي عبر الرئيس خالد فهد الأحمد الصباح، إلى الرئيس فهد بن نافل، بمناسبة كأس السوبر السوبر السعودي.

التهنئة كانت عادية، لكن بعض الكلمات أزعجت قطاعًا واسعًا من جمهور الشارع الرياضي السعودي، حيث كتب القادسية الكويتي: "نتقدم لسعادتكم بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة فوز الفريق الأول لكرة القدم بناديكم الزاهر بلقب بطل مسابقة كأس السوبر السعودي عن جدارة واستحقاق".

وأبدى عدد كبير من جماهير كرة القدم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، السخرية من خطاب القادسية، بعدما تعرض الفيصلي إلى صافرة ظالمة، تسبب في استكماله المباراة بـ10 لاعبين فقط، بعد طرد الرأس أخضري جوليانو تفاريس.

وكان الفيصلي أصدر بيانًا رسميًا، عبر فيه عن استيائه الكبير إزاء الظلم التحكيمي الذي تعرض له في سوبر الهلال، موضحًا أن الحكم تجاهل إشهار بطاقتين حمراوين إلى الفريق الأزرق، كما طرد "الخلوق" تفاريس، دون حق، على حد وصف البيان.

يشار إلى أن الهلال يحتل المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ24 نقطة.

اقرأ أيضا

قنبلة تهز الهلال والنصر.. مفاجأة جديدة في قضية كنو الخطيرة

خاص| نجم الهلال إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

حمل تطبيق سعودي الآن