نجم ليفربول يشرح كيف "يدافع" بقوة خارج المستطيل الأخضر

تاريخ النشر: 08/01/2022
30
منذ سنتين
نجم ليفربول يشرح كيف يدافع بقوة خارج المستطيل الأخضر

تحدث الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي المميز، كاشفًا عن كواليس جديده تخص مشواره الكروي مع الريدز.


ويعتبر فان دايك واحدًا من أفضل قلوب الدفاع خلال السنوات الأخيرة في العالم، حيث قاد ليفربول إلى تحقيق النتائج الإيجابية بسبب قدراته الدفاعية التي يتمتع بها.

ونقلت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، تصريحات اللاعب التي كشف خلالها عن كيفية إدارته لحياته الشخصية والكروية في نفس الوقت، وكيف يتعامل مع الضغوطات.

وأوضح فان دايك: "وضعت نفسي في أعلى المستويات. عندما تكون في الملعب، يعتقد الجميع أنك 100 في المائة جاهز وأنا أفهم ذلك. لقد فزت بكل هذه الجوائز وأصبح هذا هو المعيار".
وتابع: "أبذل قصارى جهدي في هذا النادي وأحاول لعب أفضل مباراة يمكنني لعبها كل أسبوع. هناك بالتأكيد أوقات كان من الممكن أن أكون فيها أفضل،لكنني إنسان والجميع يرتكبون أخطاء".

وأكد الهولندي: "أعلم أنني أفعل كل ما بوسعي للبقاء في المستوى الأعلى، لكننا نعيش في عصر يكون فيه لكل شخص رأي، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن أن يكون لذلك تأثير على رفاهيتك. يمكنك الذهاب إلى الأسفل بسهولة".

واختتم فان دايك حديثه بهذا الشأن، مشيرًا إلى أن كرة القدم لها أهمية خاصة في حياته، ولكن قبل ذلك تأتي عائلته في المقدمة، وأنه يستطيع فعل أي شيء طالما الأسرة لا تعاني.

اقرأ أيضا

قنبلة فيروس كورونا تدمر ليفربول.. "إصابة مساعد كلوب"

كورونا "يهدد" إقامة مواجهة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن