تاليسكا "يرعب" النصر.. ووليد عبدالله "يمنع" التعاقد مع حارس جديد

تاريخ النشر: 08/01/2022
666
منذ سنتين
تاليسكا يرعب النصر.. ووليد عبدالله يمنع التعاقد مع حارس جديد

شهد الشوط الأول من مباراة ضمك والنصر، في الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، العديد من الأحداث الساخنة.


والنصر انهى الشوط الأولى من مباراة ضمك، متقدمًا بهدف مقابل لا شيء، سجله النجم البرازيلي المتألق أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

وبعد تسجيله الهدف، سقط النجم البرازيلي، على أرضية الملعب، وسط رعب بين الجماهير، حيث ظهر تاليسكا، وهو يتألم بشدة، ما اسدعى دخول الجهاز الطبي.

وبعد عدة دقائق من العلاج، عاد صانع ألعاب النصر، إلى اللعب من جديد، وسط أمنيات من عشاق الكيان الكبير، بعدم التأثر من هذه الإصابة، فيما تبقى من دقائق.

* إبداع وليد عبدالله..

وعلى جانب آخر، حصل وليد عبدالله، حارس مرمى نادي النصر، على إشادة جماهيرية كبرى، بعد تألقه الكبير، في الشوط الأول أمام ضمك.

ومنع وليد عبدالله، 3 فرص محققة للتسجيل من ضمك، ليحافظ على نظافة شباكه، في الـ45 دقيقة الأولى، وبالتالي.. حماية فرص النصر، في المنافسة على لقب الدوري.

وشددت الجماهير، على أن مواصلة تألق الحارس المخضرم، في المباريات القادمة، من الممكن أن يمنع الإدارة، من التعاقد مع حارس محترف، واستغلال المقعد الأجنبي، في مركز آخر.

اقرأ أيضا

مباشر| ضمك والنصر.. الجولة 16 من دوري المحترفين

بعد ضم ثلاثي النصر والاتحاد.. تعرف على مدرب الهلال الجديد !

حمل تطبيق سعودي الآن