النصر يحسم صفقتين دفعة واحدة.. "ضربة آل معمر المزدوجة"

تاريخ النشر: 08/01/2022
4247
منذ سنتين
النصر يحسم صفقتين دفعة واحدة.. ضربة آل معمر المزدوجة

بات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قريبًا للغاية، من حسم صفقتين عالميتين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.


والنصر تعاقد مع صفقة شتوية وحيدة حتى الآن، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي، على أن يتم تسجيله بدلًا من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، المنتقل إلى الاتحاد.

* ضربة آل معمر المزدوجة..

وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "gazzetta"، توصل الإدارة النصراوية، إلى اتفاق مع باوك اليوناني، للتعاقد مع الحارس الدولي ألكسندروس باشكالكيس.

وأوضحت الصحيفة، أن هُناك تفاصيل بسيطة، جاري العمل عليها حاليًا، من أجل انتقال الحارس اليوناني، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وباشكالكيس البالغ من العمر 32 سنة، بدأ مسيرته الكروية، في عدد من الأندية اليونانية المغمورة، قبل الانتقال إلى الدوري القبرصي، لمدة موسم رياضي واحد فقط.

وعاد باشكالكيس، إلى بلاده من جديد، في عام 2014، حيث لعب مع باس جيانينا، قبل الانتقال إلى باوك في 2017، والذي شارك معه في 148 مباراة رسمية، استقبل خلالها 127 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 63 مرة.

وعلى جانب آخر، قدم النصر، عرضًا إلى نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، للتعاقد مع قلب دفاعه البيروفي كارلوس زامبرانو، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وزامبرانو البالغ من العمر 32 سنة، يلعب في بوكا جونيورز، منذ يناير 2020، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف دينامو كييف الأوكراني.

ولعب المدافع البيروفي، التي تقدر قيمته السوقية بـ900 ألف يورو، في عديد الأندية الكبرى؛ أبرزها: شالكه الألماني، وبازل السويسري، وروبين كازان الروسي، وباوك اليوناني.

اقرأ أيضا

ثغرة تصدم النصر.. الهلال يفوز في قضية كنو بـإعجوبة قانونية

البلطان يبدأ 2022 بـنقل نجم النصر إلى الشباب.. ويعرض 26 مليونا

حمل تطبيق سعودي الآن