الهلال يتعاقد مع "جوهرة" البرازيل.. بـ"70 مليون ريال"

تاريخ النشر: 08/01/2022
4172
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع جوهرة البرازيل.. بـ70 مليون ريال

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم أولى الصفقات الأجنبية الشتوية، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021.


ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، حال التأهل إلى المربع الذهبي.

* الصفقة الأجنبية الأولى..

وفي هذا السياق، أعلن وكيل اللاعبين فهد سارح، اقتراب انتقال الجوهرة البرازيلية ألديمير فيريرا، إلى الملاعب السعودية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف سارح في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن نادي عاصمي، قدم عرضًا مغريًا إلى نادي غريميو البرازيلي، للتعاقد مع فيريرا.

والعرض المقدم إلى غريميو؛ عبارة عن 6 ملايين يورو، لشراء عقد اللاعب البرازيلي، بالإضافة إلى 2.5 مليون في الموسم الرياضي الحالي.

أي أن النادي العاصمي، الذي سيتعاقد مع فيريرا "24 سنة"، سيدفع 70 مليون ريال، ما بين شراء، وعقد لمدة 4 سنوات على الأقل.

وعلى الرغم من عدم ذكر سارح، اسم النادي العاصمي، إلا أن فيريرا، ارتبط في وقتٍ سابق، بالانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

- إذًا.. من هو ألديمير فيريرا "صفقة الهلال المرتقبة"؟!
لاعب برازيلي شاب، من مواليد 31 ديسمبر 1997، حيث بدأ مسيرته في الفئات السنية لنادي غريميو، قبل أن تتم إعارته لبعض الأندية المحلية المغمورة.

وبعد الانتهاء من إعارته، عاد فيريرا، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي غريميو مباشرة، حيث لعب 92 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا، وصنع مثلهم.

ويجيد فيريرا، في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر؛ أبرزهم: الجناح الأيسر والجناح الأيمن وقلب الهجوم، بالإضافة إلى صناعة اللعب.

جدير بالذكر أن الهلال، حسم التعاقد مع الثلاثي المحلي؛ سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، من الاتحاد، وعبدالرحمن العبيد، من النصر.

اقرأ أيضا

خاص| نجم الهلال إلى الاتحاد.. الاتفاق تم

قنبلة.. خطة لـنقل ثنائي النصر إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن