مفاجأة صادمة| فشل تعاقد برشلونة مع هالاند.. "الحل عند كريستيانو"

تاريخ النشر: 08/01/2022
221
منذ سنتين
مفاجأة صادمة| فشل تعاقد برشلونة مع هالاند.. الحل عند كريستيانو

فجرت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، باستقرار إدارة برشلونة على بديل للنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في حالة فشل التعاقد معه خلال الانقالات الصيفية المقبلة.

 
وكان مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.
 
ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو، بداية من يونيو المقبل 2022.
 
ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.
 

** بديل هالاند في برشلونة من مانشستر يونايتد:

 
وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، في تقريرها، أن البرتغالي برونو فرنانديز، نجم مانشستر يونايتد سيكون بديل هالاند، في برشلونة، إذا فشلت القلعة الكاتالونية في التعاقد مع النرويجي بسبب مطالب وكيله وإدارة ناديه المالية الضخمة.
 
الصحيفة، شددت على أن إيرلينج هالاند، هو الهدف الأول لبرشلونة الصيف المقبل، وإذا فشلوا في الوصول إليه، سوف يتحول انتباههم إلى برونو فرنانديز، لاعب مان يونايتد وزميل كريستيانو رونالدو.
 
وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي، قال رئيس النادي الكاتالوني خوان لابورتا: "يجب أن يستعد الجميع في العالم، لأننا عدنا كمافسين كبار في السوق".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يستعد بقوة لمواجهة كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

صفقة مفاجئة.. برشلونة يستقر على بديل ديمبيلي في حالة عدم التجديد

حمل تطبيق سعودي الآن