مفاجأة.. تحرك هام من إدارة برشلونة لحسم مستقبل جافي

تاريخ النشر: 08/01/2022
131
منذ سنتين
مفاجأة.. تحرك هام من إدارة برشلونة لحسم مستقبل جافي

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، مستجدات نارية في مستقبل بابلو جافي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي برشلونة، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الكامب نو، خلال الفترة المقبلة. 


ويرتبط جافي، بعقد مع الفريق الأول بنادي برشلونة حتى 30 يونيو 2023، وظهر لاعب الوسط هذا الموسم بشكل متألق للغاية لفت أنظار الجميع.
 
وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": "يجهز برشلونة مبلغًا ماليًا منذ شهر أكتوبر الماضي من أجل تجديد عقد جافي".
 
واستكمل: " سيتم مناقشة التفاصيل النهائية في الأيام المقبلة للتوقيع مع جافي، على عقد جديد لمدة 5 سنوات قريبًا".

واختتم رومانو، تغريديته قائلًا: "تجديد جافي ما هو إلا مسألة وقت فقط، وسيتم إزالة بند الشرط الجزائي بقيمة 50 مليون يورو، واللاعب يريد البقاء". 

ويستعد برشلونة لمواجهة غرناطة، مساء اليوم السبت، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" لموسم (2021 -2022).

برشلونة يحتل المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز برصيد 31 نقطة، في المقابل يأتي غرناطة في الترتيب الـ13 برصيد 23 نقطة.


** التوقيت والقناة الناقلة:


- تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة اللقاء عبر فضائية "beIN Sports Connect".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. 4 طرق أمام برشلونة للوصول إلى اللعب المالي النظيف

بيكيه يخرس الألسنة وينشر صوره لأموال برشلونة في حسابه البنكي

حمل تطبيق سعودي الآن